story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

لاتسيو الإيطالي ينضم إلى قائمة الأندية المهتمة بسفيان أمرابط

ص ص

تتواصل التكهنات حول مستقبل الدولي المغربي سفيان أمرابط، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مع اقتراب انطلاق قترة الإنتقالات الصيفية، وقرب رحيل اللاعب بحشب ما أوردته تقارير إنجليزية.

وبحسب ما نشرته صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، فإن نادي لاتسيو انضاف إلى قائمة الأندية المهتمة بخدمات سفيان أمرابط، والراغبة في تدعيم خطوطها خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وتابعت الصحيفة ذاتها، أن رغبة الفريق الإيطالي نابعة من عدم رضا مدرب الفريق إيجور تيودور، عن أداء متوسط الميدان الدفاعي، الياباني دايتشي كامادا، وبات مقتنعا بضرورة إيجاد البديل.

وشدد المصدر عينه، على أن من بين الأسماء المطروحة، والتي تحظى بإعجاب تيويدر، هناك إسم سفيان أمرابط، وما يشجع إدارة الفريق على الصفقة، وهو أن سعر اللاعب مناسب تماما، إذ لن يتعدى ال30 ملوين أورو.

وعلى الرغم من الموسم “الكارثي” الذي حظي به اللاعب، من خلال جلوسه المستمر على مقاعد البدلاء، إلا أنه تمكن من إنهائه بأحسن طريقة ممكنة، حيث شارك أساسيا في آخر 3 مباريات مع “الشياطين الحمر”، وتوج أيضا بكأس الرابطة الإنجليزية، مقدما أداء جيدا، جعل الجماهير تتغنى به، وتطالب الإدارة بإعادة النظر في فكرة التعاقد مع اللاعب.

وتتضارب التقارير الصحفية حول مستقبل متوسط ميدان “أسود الأطلس”، ووجهته المستقبلية، إذ سبق وأن تحدثت تقارير إنجليزية، أن ناديي كريستال بالاس وفولهام يتابعان أمرابط عن كثب، وينتظران فقط إتضاح الرؤية، وما إذا كانت إدارة “الشياطين الحمر” ستفعل خيار الشراء أم لا.

من جهتها، أوردت تقارير تركية، أن أوكان بوروك، مدرب فريق غلطة سراي التركي، طالب الإدارة بضرورة التعاقد مع سفيان أمرابط خلال فترة “الميركاتو” الصيفي، وشددة على أن مسؤولي الفريق التركي يطمحون إلى تدخي شقيقه نور الدين الذي سبق له وأن دافع عن ألوان الفريق.

كما أظهرت أندية برشلونة وأتليتيكو مدريد الإسبانيين، إضافة إلى “اي سي ميلان” الإيطالي، اهتمامها في وقت سابق ب”الأسد الأطلسي”.

ويعتبر سفيان أمرابط، اللاعب المغربي الوحيد في التاريخ الذي توج بكأس الرابطة الإنجليزية، كما يعد ذات اللقب الأول لمانشستر يونايتد منذ موسم 2015-2016، عندما انتصر “الشياطين الحمر” على فريق كريستال بالاس.