story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

“كريستال بالاس” يعلن ضم شادي رياض إلى غاية 2029

ص ص

أعلن نادي كريستال بالاس الإنجليزي، اليوم الجمعة 14 يونيو 2024، عن تعاقده مع الدولي المغربي شادي رياض، قادما من فريق ريال بيتيس الإسباني، بعقد طويل الأمد يمتد إلى غاية صيف 2029.

وفي هذا الصددقال ستيف باريش رئيس كريستال بالاس، في تصريحات منشورة على الموقع الرسمي للنادي “باعتباره لاعبا دوليا يبلغ من العمر 20 عامًا فقط، يعد شادي لاعبا شابا مثيرا، ويسعدنا أن نتمكن من الترحيب به في النادي.

وتابع الرئيس “وصوله يضيف الجودة إلى فريق مليء بالفعل بالمواهب والإمكانات، وأنا أتطلع إلى رؤيته يساهم في الفريق هذا الموسم وما بعده”.

من جهته قال شادي رياض “كنت مهتمًا بالمجيء إلى هنا بسبب تاريخ النادي والدوري الذي يلعب فيه، لقد أخبروني كيف لعبوا هذا العام وأعتقد أن هذا يكمل الطريقة التي ألعب بها تماما”.

وأكمل قوله “وأيضا بسبب الجماهير، خاصة بسبب الاهتمام الذي أظهروه لي منذ البداية. لقد جعلوني أشعر بأنني في بيتي ولهذا السبب أنا هنا”.

وشدد قائلا “لقد حلمت باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ أن كنت طفلا. كما ترون، إنه أفضل دوري في العالم يضم لاعبين ممتازين، وأنا أتطلع حقًا للعب هنا”.

وبصم “الأسد الأطلسي” على موسم متميز مع ريال بيتيس، وسبق أن نشرت منصة “Wyscout” قائمة تشمل أداء أفضل المدافعين أقل من 23 سنة، في الدوريات الأوروبية، واحتل فيها الدولي المغربي المركز الثاني.

ويعد رياض ثاني لاعب فوزا في الصراعات الثنائية الأرضية بما مجموعه 77،7% وذلك خلال 900 دقيقة لعبها. وشارك المدافع المغربي هذا الموسم مع الفريق الإسباني، في 30 مباراة في مختلف المسابقات، لم يتمكن فيها من المساهمة بأي هدف.