story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

كايزر شيفس يخطف نابي من الجيش الملكي

ص ص

أقدم التونسي نصر الدين نابي، مدرب فريق الجيش الملكي، على تقديم استقالته من تدريب الفريق بعد فشله في التتويج بلقب البطولة الوطنية الاحترافية للمرة الثانية تواليا.

وأوضح مصدر مطلع في تصريح لصحيفة “صوت المغرب”، أن مسؤولي فريق الجيش الملكي حاولوا إقناع المدرب التونسي بومواصلة المشوار مع “الزعيم” إلا أنه فضل الرحيل.

وتابع المصدر ذاته، أن المدرب بات في مرحلة متقدمة من المفاوضات مع فريق كايزر شيفس الجنوب الإفريقي، ومن المرتقب أن يكون الإعلان الرسمي خلال الأيام القادمة.

وتحدث نصر الدين نابي عن فشل الفريق في تحقيق اللقب، وذلك في تصريحات صحفية عقب مباراة الجولة الأخيرة من الدوري الاحترافي يوم أمس الجمعة 14 يونيو 2024، أكد فيها أن الفريق تعرض للظلم التحكيمي، وأن الأخطاء التي جاءت في حق فريقه خدمت مصلحة نادي الرجاء.

كما أكد المتحدث عينه في ذات التصريحات، على رحيله مبرزا أنه يطمح إلى بداية فصل جديد في مسيرته التدريبية، وخوض تحد جديد.

وفشل نادي الجيش الملكي في تحقيق اللقب ال14 في تاريخه وال2 تواليا، بعدما خانته السرعة النهائية أمام بطل الموسم نادي الرجاء الرياضي، بحيث أن الفارق في النقاط بين الناديين كان نقطة واحدة.

وقاد المدرب التونسي فريق الجيش الملكي في 30 مباراة في البطولة الوطنية، حقق فيها 22 انتصارا و5 تعادلات و3 هزائم، كما حقق أرقاما إيجابية، حيث يعد “الزعيم” أقوى خط هجومي في المنافسة بواقع 65 هدفا، إضافة إلى كونه ثاني أقوى خط دفاعي برصيد 22 هدفا دخلت شباكه.