story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

“كان”ساحل العاج ..الإفواريون الأكثر اقتناءً للتذاكر والمغاربة غائبون عن الترتيب

ص ص

كشف موقع “كاف أون لاين” قائمة أكثر تذاكر المباريات شراءً، من طرف الجماهير المساندة لمنتخباتها الإفريقية، وكذلك ترتيب الجماهير الأكثر اقتناءً لتذاكر المباريات مع اقتراب إنطلاق فعاليات المنافسة القارية الأولى في إفريقيا، المرتقب تنظيمها بالكوت ديفوار خلال الفترة الممتدة من 11 يناير الجاري إلى 13 فبراير  المقبل.

وقد غاب المغرب عن الترتيب في كلا اللائحتين لأكثر تذاكر المباريات الإفريقية مبيعا خلال نهائيات العرس القاري المرتقب بعد أيام بساحل العاج.

وتعتبر أكثر مباريات منافسات كأس إفريقيا للأمم 2023 شراءً للتذاكر، إلى حدود الان هي مباراة الكوت ديفوار وغينيا بيساو ي في المرتبة الأول، تليها مباراة نيجيريا و الكوت ديفوار في المرتبة الثانية، فيما جاء ترتيب الخمس مباريات الأكثر اقتناء للتذاكر جاء على الشكل التالي:

  1.  في المرتبة الأولى مباراة منتخب الكوت الديفوار  وغينيا بيساو.
  2.  المركز التاني لمباراة الكوت ديفوار في مواجهة منتخب نيجيريا، بالتساوي مع المباراة التي ستجمع منتخب غينيا وغينيا بيساو.
  3. في حين احتلت مباراة منتخب السنغال والكاميرون المرتبة الثالثة في الترتيب بالتساوي مع مباراة غينيا  وغامبيا.
  4. في الرتبة الرابعة نجد منتخب غينيا في مواجهة الكوت ديفوار، بالتساوي مع مباراة منتخب الموزمبيق ومنتخب غانا.
  5. والمركز الخامس في الترتيب المباراة التي ستجمع بين منتخب مصر ومنتخب غانا.

وبخصوص ترتيب أكثر الجماهير اقتناءً لتذاكر مباريات كأس إفريقيا 2023، حسب نفس المصدر، تأتي الجماهير الإفوارية في المرتبة الولى بحصة 35175 تذكرة، وفي المركز الثاني يأتي جمهور غينيا بيساو بـ 29840 تذكرة، فيما جاء ترتيب الجماهير الخمس الأكثر اقتناء للتذاكر على الشكل التالي :

  • الكوت ديفوار 35175.
  • غينيا بيساو 29840.
  • غينيا 18494.
  • نيجريا 13159.
  • سنيغال 12847.