story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

كأس أوروبا..فرنسا وهولندا تكتفيان بالتعادل

ص ص

انتهت قمة الجولة الثانية من بطولة كأس أمم أوروبا بين المنتخب الفرنسي ونظيره الهولندي بالتعادل السلبي صفر لمثله، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة 21 يونيو 2024، على أرضية ملعب ريد بول أرينا في لايبزيغ.

وشهدت المباراة ضغطا مرتفعا من المنتخبين، وإيقاعا سريعا، اعتمد فيه المنتخب الفرنسي على الثنائيات، من أجل كسر التكتلات الدفاعية الهولندية، في حين نهج منتخب “الطواحين” أسلوب الهجمات المرتدة السريعة، والكرات العرضية.

وكانت الخطورة حاضرة في الشوط الأول من جانب المنتخب الفرنسي، إلا أن سوء اللمسة الأخيرة إضافة إلى الغياب المؤثر للنجم كيليان مبابي حال دون بلوغ “الديوك” لمرمى “الطواحين” الهولندية.

من جهته، اعتمد المنتخب الهولندي على دفاع المنطقة وبناء الهجمات المرتدة، خاثة في الجولة الأولى، قبل أن يرفع من غيقاع لعبه في الجولة الثانية بغية حسم المباراة بهدف قاتل، لكنه اصطدم بصلابة دفاع الفرنسيين الذين نجحوا في الحد من خطورة الهولنديين.

وبهذه النتيجة بات المنتخب الهولندي يتصدر المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن المنتخب الفرنسي الوصيف، في حين تأتي النمسا ثالثة برصيد 3 نقاط، وأخيرا بولندا في المركز الرابع بدون نقاط.