story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
مجتمع |

قائمة المشاركين بمسيرة الأحد تتسع

ص ص

تتسع قائمة الهيئات المشاركة في المسيرة الوطنية الداعمة لفلسطين حيث أعلنت مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين اليوم الثلاثاء 19 دجنبر عن انضمامها إلى المسيرة المقامة بالرباط الأحد 24 دجنبر الجاري والتي كانت قد دعت لها الجبهة المغربية لدعم فلسطين ومناهضة التطبيع.

وقالت المجموعة في دعوة وجهتها إلى المغاربة من أجل المشاركة المكثفة في المسيرة المقبلة إنها ستستمر في “إدانة جرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في حق أهل غزة والضفة وفي كل الأراضي الفلسطينية”.

وواصلت التعبير عن دعمها “للمقاومة الفلسطينية في تصديها لعدوان الاحتلال الهمجي” وقالت المجموعة ذاتها إن هذه المسيرة تأتي” تأكيدا لمطالب الشعب المغربي بإيقاف العدوان ومن أجل إسقاط التطبيع وإلغاء كل الاتفاقيات الديبلوماسية مع الاحتلال”

ودعت مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين “عموم الشعب المغربي وكل قواه الحية إلى التعبئة والمشاركة في المسيرة الوطنية الشعبية التي ستنظم يوم الأحد 24 دجنبر 2023 ابتداء من الساعة الحادية عشرة صباحا، انطلاقا من ساحة باب الأحد بالرباط”.

وكانت المجموعة قد نظمت مسيرة وطنية بالرباط تتضامن مع الشعب الفلسطيني بتاريخ الأحد 10 دجنبر تزامنا مع اليوم العالمي لحقوق الإنسان.