story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

فنربخشة وإشبيلية يتفقان على صفقة النصيري..واللاعب ينسحب في اللحظة الأخيرة

ص ص

أكد تقرير إسباني تراجع الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم فريق إشبيلية الإسباني، عن الانتقال إلى فنربخشة التركي في آخر اللحظات، علما أن الفريقين توصلا إلى إتفاق نهائي.

وذكرت صحيفة “إل ديسمارك” الإسبانية، حيال أحدث تطورات قضية انتقال النصيري، أن ناديي إشبيلية ونظيره التركي تمكنا من التوصل إلى اتفاق نهائي من شأنه أن ينضم المهاجم المغربي إلى فنربخشة مقابل ما يصل إلى 25 مليون أورو، تشمل المتغيرات والثوابت، والتي سيتم تسديدها على أربع دفعات، الأولى فيها هي الأكبر.

وتابع المصدر عينه، على أن المسؤولين استبشروا خيرا بضمان الصفقة التي طالت كثيرا، وتوقعوا أن يجري النصيري الفحوصات الطبية يوم غد الإثنين 22 يوليوز أو الثلاثاء 23 على أقصى تقدير، غير أنه في آخر لحظة تراجع، ورفض الصفقة.

ووصفت “إل ديسمارك” الأمر قائلة “اللاعب لم يقتنع بعد، ينتظر حتى اللحظة الأخيرة عرضا من إحدى الدوريات الكبرى، على الرغم من أن نادي روما لا يمكنه الوصول إلى ما يقدمه نادي فنربخشة”.

وخلص المصدر عينه إلى أنه “قبل بضعة أيام، أعطى رئيس فنربخشة، علي كوتش، إنذارا نهائيا للاعب، قال فيه: أردنا النصيري كثيرا..ما زلنا نريده، لكن صبرنا بدأ ينفد. كما أعطى مهلة 48 ساعة لاتخاذ قرار نهائي. تنتهي هذه المهلة اليوم الأحد، وفي نادي إشبيلية يأملون أن تكون النتيجة مرضية…لكن النصيري ما زال غير متأكد. القرار بين يديه الآن”.

وأكد المتحدث باسم نادي إشبيلية الإسباني، جافير سانتوس، في وقت سابق، أن مهاجم الفريق يوسف النصيري، بات أقرب من أي وقت مضى إلى الانضمام لنادي فنربخشة التركي.

وقال سانتوس في تصريحات أدلى بها إلى صحيفة “الرياضية” السعودية “النصيري أصبح قريبًا للغاية من الانضمام إلى فنربخشة التركي بعد مفاوضات قوية من جانب فريق مورينيو”.

وعن حقيقة وجود مفاوضات بين الفريق الإسباني ونظيره القادسية السعودي، أكد المتحدث باسم إشبيلية “ما تردَّد حول دخول أندية سعودية، وتحديدًا القادسية، في مفاوضات جادة مع مسؤولي إشبيلية لضم اللاعب غير صحيح المفاوضات قد تكون تمَّت مع المحيطين بالنصيري فقط، لكنَّها لم تصل للإدارة”.

ويعاني فريق الأندلس من أزمة اقتصادية “خانقة” ما جعلته الآن يسعى إلى بيع النصيري بأعلى سعر ممكن، خاصة بعدما أبدت مجموعة من الأندية الأوروبية اهتمامها باللاعب.

وشارك يوسف النصيري الموسم المنصرم في 41 مباراة في مختلف المسابقات، سجل فيها 20 هدفا، في حين منح 3 تمريرات حاسمة، وأنهى موسم 2023-2024 من “لاليغا” في المركز السادس في ترتيب الهدافين برصيد 16 هدفا، مناصفة مع الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم أتليتيكو مدريد الإسباني.