story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
الدوريات الأوربية |

غوندوغان يريد الرحيل عن نادي برشلونة

ص ص

أبلغ عميد منتخب ألمانيا، إيلكاي غوندوغان، إدارة نادي برشلونة برغبته في الرحيل قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفق صحيفة “سبورت” المقربة من إدارة النادي الكطلاني، أن غوندوغان يريد إنهاء فترة وجوده في البارصا، وأنه قد أبلغ كلاً من مدرب الفريق هانزي فليك والمدير الرياضي ديكو، أنه مستعد للمغادرة قبل انتهاء السوق الحالي.

وسبق للاعب الألماني ذو الأصول التركية أن توثرت علاقته أكثر من مرة مع إدارة النادي، وأحاطت العديد من الشائعات بمستقبله، خاصةً عندما انتقد زملاءه في تصريحات بعد توديع دوري أبطال أوروبا من ربع النهائي أمام باريس سان جيرمان الموسم الماضي.

وسيبلغ غوندوغان 34 عاماً في نهاية شهر أكتوبر المقبل. ويعد أحد أبرز لاعبي الفريق الكطالاني الموسم الماضي، وكان من المتوقع أن يستمر هذا الموسم أيضا، خاصة بعد تولي مواطنه هانزي فليك مسؤولية الإدارة الفنية للفريق هذا الصيف.

وأضافت سبورت نقلاً عن مصادر داخل برشلونة “لو وصل عرض جيد للاعب الألماني فلن تكون هناك مشكلة كبيرة في فتح الباب أمام رحيله”.

يذكر أن العديد من الأندية التركية سعت في فترات سابقة إلى التعاقد مع إيلكاي أندوغان، مثل غلطة سراي وفنربخشة، وأيضا من الدوري السعودي مثل الهلال والنصر، ومن المرجح جدا بعد مغادرته لبرشلونة، أن ينتقل لأحدى هذه ابأندية مع بداية هذا الموسم.