story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

طلال والزوات يُعلنان دعمهما للائحة أيت منا لرئاسة الوداد

ص ص

أعلن الناطق الرسمي السابق باسم نادي الوداد الرياضي محمد طلال، دعمه الكامل للائحة المرشح لرئاسة نادي الوداد الرياضي خلال المرحلة المقبلة هشام أيت منا، في الجمع العام المرتقب عقده، الأربعاء المقبل.

وكتب محمد طلال في منشور له على صفحته الرسمية بمنصة التواصل الإجتماعي فايسبوك، يوم أمس، “بصفتي منخرطا لا قبعة ثانية له، أؤكد دعمي اللامشروط للمترشح هشام أيت منا ولائحته، متمنيا لهم حظا موفقا لقيادة سفينة وداد الأمة والتاريخ”.

ومن جانبه أعلن المهدي الزوات العضو السابق بالمكتب المديري للوداد الرياضي، عن دعمه للمرشح هشام أيت منا، لتولي رئاسة النادي الأحمر، على حساب منافسه سعد الله ياسين.

وكتب الزوات في منشور على حسابه الرسمي بمنصة إنستغرام، “بصفتي منخرطا بنادي الوداد الرياضي، وبعدما وضعت اللوائح رسميا، (…) وبعد احترام القانون من طرف المرشحين، ومعرفة مني بوكيلي اللائحتين معا، فقد قررت دعم لائحة هشام أيت منا متمنيا له التوفيق في تدبير النادي إذا ما حضي بثقة المنخرطين”.

وأردف الزوات في المنشور ذاته “التصويت لا يكون سريا إلا في الجموع العامة غير العادية، أما الجمع العام العادي وحسب المادة 18 من النظام الأساسي النموذجي، فمن حق الجميع أن يصوت علنيا عن طريق رفع اليد، لأن هناك الكثير ممن يضعون”.

وفي السياق ذاته سبق أن عين مكتب الوداد الرياضي، الرئيس السابق لنادي شباب المحمدية هشام أيت منا، رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم خلال الفترة الانتقالية الحالية، إلى حين عقد الجموع العامة المقبلة، كما وافق على استقالة عبد المجيد الربناكي من منصبه كرئيس للنادي.

ويستعد نادي الوداد الرياضي لعقد جمعه العام العادي، الأربعاء 24 يوليوز 2024، بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، حيث سيتم انتخاب رئيس ومكتب مديري جديدين مع المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي برسم الموسم الرياضي 2023/2024.