story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

شيكابالا: الأزمة بين الشحات والشيبي يجب أن تحل بشكل يرضي جميع الأطراف

ص ص

أبدى الدولي المصري محمود عبد الرزاق “شيكابالا”، قائد فريق الزمالك المصري، نيته في التدخل من أجل الصلح بين حسين الشحات، لاعب الأهلي المصري، ومحمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز.

وصرح “شيكابالا” أثناء مروره ضيفا على برنامج “الكورة مع فايق” الذي يبث على قناة “MBC مصر 2” أن “الأزمة يجب أن تنتهي وتكون كل الأطراف راضية، وحسين اعتذر عما بدر منه لكن لا بد من الحل مع الشيبي”.

وأكمل قائلا ““ما فعله حسين الشحات هي مجرد عصبية ملعب، وإذا كان الشيبي سيتقبل اعتذاري فسأذهب مباشرة إليه وأعتذر له، فهو في بلده الثاني. وأنا أحترم الشحات لأنه توجه إلى الشيبي واعتذر”.

وأنهى اللاعب المصري كلامه قائلا “بعد انتهاء المباراة بين الأهلي وبيراميدز تواصلت شخصيا مع محمد الشيبي وقلت له، أنا أعتذر لك عما حدث نيابة عن كافة اللاعبين المصريين”.

ويواصل نادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، تصعيده في وجه الدولي المغربي محمد الشيبي، لاعب بيراميدز على خلفية لجوئه إلى القضاء المدني في قضية الإعتداء الذي تعرض له على يد لاعب الأهلي المصري حسين الشحات.

ودخل الإعلام المصري بدوره على خط القضية، بحيث بدأ يمارس ضغوطه على اللاعب المغربي من أجل التنازل عن القضية، خاصة بعدما أصر الشيبي على مقاضاة الشحات مدنيا، واقتراب محكمة مدينة نصر من إصدار حكمها يوم غد الخميس 30 ماي 2024.

وسبق أن أوضحت تقارير مصرية أن مساعي الوساطة بين هاني أبو ريدة وفوزي لقجع، قد باءت بالفشل، وبات حسين الشحات مهددا بالسجن، طبقا للقانون المصري.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى يوم 23 يوليوز 2023، عقب مباراة الأهلي المصري ومضيفه بيراميدز، لحساب الدوري المحلي، حيث اعتدى الشحات على الشيبي بالضرب والشتم.