story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

شيبا ينفي توصله لاتفاق نهائي مع الفتح الرباطي

ص ص

نفى الناخب الوطني سعيد شيبا، صباح اليوم الأربعاء 17 يوليوز 2024، خبر التحاقه بتدريب فريق الفتح الرباطي، موضحا أنه “ليس هناك أي اتفاق نهائي مع النادي، أو موافقة من طرف إدارة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم “، بخصوص إجراءات انتقاله لنادي العاصمة.

وقال الإطار الوطني الذي يشرف حاليا على تدريب المنتخب الوطني شبان لأقل من 18 سنة، في تصريح لصحيفة “صوت المغرب” إنه “ليس هناك أي اتفاق رسمي مع إدارة نادي الفتح الرباطي لتولي قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة”.

وفي حالة تم الاتفاق بين الطرفين، فإن سعيد شيبا سيخلف المدرب جمال السلامي في منصب المدير الفني للفتح، ليخوض بذلك ثالث تجربة له في البطولة الإحترافية، بعد تجربته مع شباب الريف الحسيمي ونهضة الزمامرة.

وطرحت على طاولة رئاسة نادي الفتح الرباطي، أسماء أخرى إلى جانب اسم سعيد شيبا، وفق ما أكدته مصادر موثوقة لـ”صوت المغرب”،  ويتعلق الأمر بكل من مدرب المنتخب الأولمبي السابق عصام الشرعي وزكرياء عبوب مدرب أولمبيك آسفي سابقا.

ووفق المصادر ذاتها استمعت إدارة النادي العاصمي في الأسبوع الأول من الشهر الجاري، إلى الثلاثي على انفراد، وقُدّم ما هو منتظر من إدارة النادي، مع الإتفاق على المبلغ المالي الذي لن يتجاوز 10 ملايين سنتيم، ثم الميزانية المحددة للانتذابات المقبلة.