story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

شوبير يكشف أسباب عدم توقيع رحيمي لنادي الأهلي

ص ص

عاد الدولي المصري السابق، أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي المصري الأسبق، للحديث عن أسباب فشل صفقة انتقال الدولي المغربي سفيان رحيمي إلى نادي “القرن”، كما استحضر كواليس الحديث الذي دار بينه وبين المغربي، على هامش حضوره حفل زفاف يحيى نادر، لاعب العين الإماراتي.

وقال شوبير في برنامجه الذي يبث على قناة “أون تايم سبورت” المصرية، “قلت لرحيمي لماذا رفضت اللعب للأهلي المصري؟ فأجابني: أنا لم أرفض على الإطلاق بل كنت أتمنى ارتداء قميص الأهلي”.

وواصل قائلا، “رحيمي قال لي بالحرف الواحد إن كل الأمور كانت منتهية من أجل انضمامه للفريق الأحمر قادماً من الرجاء المغربي وقبل رحيله للعين”.

وتابع الحارس الدولي المصري السابق حديثه “رحيمي أبلغني بأنه أتم الاتفاق على كل شيء ولكن مدرب الأهلي رفض الصفقة، وكان لديه وقتها الاستعداد التام لارتداء قميص الأهلي”.

وأردف شوبير موضحا “رحيمي أكد أن الله عوضه بالخير بارتداء قميص العين، وهو سعيد مع النادي الإماراتي، ولكنه بالفعل كان سعيدا باقترابه من الأهلي ولكن المفاوضات توقفت بعدما رفض المدرب الصفقة وفضل ضم لاعب آخر”.

وأتم حارس الأهلي الأسبق حديثه “تحدثت مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي وأكد لي أيضا أنه أتم الاتفاق بالفعل مع رحيمي ولكن المدرب وقتها بيتسو موسيماني رفض الصفقة، كما أنه كان في قمة الإحراج بشأن كيفية التراجع عن الصفقة بعدما أنهى كافة الاتفاقات مع اللاعب وإدارة ناديه”.

وأنهى حديثه قائلا “من الجيد أن تترك الإدارة الصلاحيات للمدير الفني في اختيار الصفقات ولكن عندما تجد لاعباً بهذه القيمة فلا يجب أن تتركه مثلما حدث مع وليد أزارو فهو مهاجم مميز وكان يستحق الاستمرار مثل علي معلول لسنوات”.

وانتقل رحيمي إلى صفوف العين الإماراتي صيف 2021، قادما من فريق الرجاء الرياضي بعقد يمتد إلى غاية صيف 2025.