story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

سوتشي الروسي يؤكد رحيل يحيى عطية الله

ص ص

تحدث نادي سوتشي الروسي، عن مستقبل لاعبه المغربي يحيى عطية الله، خلال فترة الانتقالات الصيفية، مؤكدا أن اللاعب لن يبقى في الفريق بعد هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية.

وأفاد المدير الرياضي للفريق الروسي، أندريه أولروف، في تصريحات صحفية لموقع “وين وين” القطري، عن حقيقة وجود مفاوضات مع نادي الأهلي المصري “حتى الآن لم نتلق عرضا رسميا من الأهلي، هناك فقط عرض روسي وحيد ولا يمكنني ذكر اسمه”.

وتابع المدير الرياضي حديثه “الاتفاق وشيك مع ذلك النادي، اللاعب قد يتمم انتقاله على سبيل الإعارة خلال أيام قليلة فحسب، لكن ليس هناك اتفاق نهائي حتى الآن”.

وعن احتمالية بيع عقد اللاعب نهائيا، أفاد المصدر ذاته أنه “ليس هناك قرار محدد، فالأمر يعتمد على شروط الصفقة أيا كانت، استمرار يحيى في الفريق أمر مستحيل بعد هبوط النادي إلى الدرجة الثانية”.

وأجمعت تقارير صحفية مصرية، في وقت سابق، على أن نادي الأهلي المصري، قد اقترب من التوصل إلى اتفاق نهائي يفضي بانتقال يحيى عطية الله انطلاقا من الموسم القادم، بهدف تعويض الدولي المصري علي معلول.

وانتقل عطية الله إلى نادي سوتشي الروسي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من فريق الوداد الرياضي، بعقد يمتد إلى غاية صيف عام 2026.