story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

سهام الإنتقاد لا تزال تطارد أمرابط بعد موقعة ماشستر سيتي

ص ص

لا تزال سهام الإنتقاد موجهة صوب الدولي المغربي سفيان أمرابط لاعب مانشستر يونايتد، عقب الأداء الذي قدمه في “الديربي” الإنجليزي امام مانشستر سيتي، وتسببه في الهدف الثالث لفريقه.

وعلى الرغم من مرور يومين على المباراة، لا تزال الصحف الإنجليزية تنتقد الدولي المغربي، حيث اعتبرت أنه لم يقدم أي إضافة للفريق خلال الدقائق التي شارك فيها، بل زاد من معاناة الفريق عن طريق إهدائه للهدف الثالث للقطب الثاني لمدينة مانشستر.

وقد أعرب نجما “الشياطين الحمر” ريو فيردناند وغاري نيفيل، عن إحباطهما من المستوى الذي يقدمه الدولي المغربي مع الفريق، معتبرين أن اللاعب فقد أهم مميزاته، التي كان يتمتع بها خلال كأس العالم 2022.

كما طالبت جماهير مانشستر يونايتد، بعدم إشراك أمرابط في ما تبقى من مباريات الموسم، باعتباره يفتقد للياقة البدنية اللازمة، ولا يستطيع مجاراة الإيقاع السريع للدوري الإنجليزي، وبالتالي فهو يضر الفريق الإنجليزي، بحسب تعبيرهم.

وتحصل الدولي المغربي على أقل تنقيط في المباراة، بحسب منصة “صوفاسكور” حيث تصحل على 3،7 خلال ما يقارب 10 دقائق من اللعب، إذ أقحمه المدرب الهولندي إريك تين هاغ في الدقيقة 82.

ولم يتمكن سفيان أمرابط من تقديم أوراق إعتماده رفقة مانشستر يونايتد، حيث شارفت رحلته في “مسرح الأولد ترافورد” على الإنتهاء، بحسب ما أوضحته الصحف الإنجليزية والإيطالية، التي اعتبرت أن اليونايتد لن يمدد عقد إعارته، ولن يفعل خيار الشراء، وبالتالي سيعود إلى فريقه الايطالي فيورنتينا خلال الصيف المقبل.

ولا يزال الدولي المغربي مطلوبا من فريق برشلونة الإسباني، إذ يسعى رئيس النادي خوان لا بورتا إلى ضه، لاسيما وأن النادي الكتالوني يعاني الخصاص في مركز متوسط الميدان الدفاعي بعد رحيل سيرجيو بوسكيتش

كما تسعى بعض أندية دوري “روشن” السعودي إلى مواصلة تدعيم الدوري بالنجوم، سعيا منها إلى الرفع من قيمة الكرة الآسيوية، وبالتالي لا يزال إسم سفيان أمرابط يتردد في الملاعب السعودية كهدف ضروري، ينضاف إلى بقية اللاعبين المغاربة الذين يؤثثون فضاء دوري روشن السعودي.