story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

سفيان رحيمي يقود العين لفوز ساحق على أوكلاند سيتي في كأس القارات للأندية

ص ص

قاد الدولي المغربي سفيان رحيمي نادي العين الإماراتي اليوم الأحد 22 شتنبر 2024، لتحقيق فوز عريض بنتيجة 6-2 على أوكلاند سيتي النيوزيلندي، ضمن الدور الأول من بطولة كأس القارات للأندية FIFA. رحيمي، الذي دخل في الشوط الثاني، سجل هدفين حاسمين في الدقائق 78 و90+4.

وبدأ العين الإماراتي المباراة بقوة، حيث افتتح فابيو كاردوسو التسجيل في الدقيقة السادسة بضربة رأسية رائعة، وأضاف سيكو غاساما الهدف الثاني في الدقيقة 11، ليؤكد تفوق الفريق منذ بداية اللقاء.

ورغم تأخره، استطاع جيرسون لاغوس تقليص الفارق لأوكلاند سيتي في الدقيقة 42 من ركلة ركنية غيرت مسارها بشكل غريب وسكنت شباك حارس العين عبد الكريم تراوري. لكن العين لم يمهل الفريق النيوزيلندي طويلًا، حيث سجل ماتياس بالاسيوس الهدف الثالث في الدقيقة 45+1، ليختتم الشوط الأول بتقدم العين 3-1.

وفي بداية الشوط الثاني، عاد ماير بيفان وسجل الهدف الثاني لأوكلاند سيتي في الدقيقة 54

ومع دخول المغربي سفيان رحيمي في الشوط الثاني، أضاف بصمته الخاصة بتسجيله هدفًا في الدقيقة 78، ليعيد الأمان لجماهير العين ويرفع النتيجة إلى 4-2

وفي الدقيقة 90+2، سجل البديل كاكو هدفًا خامسًا للعين من تسديدة قوية بيسراه من خارج منطقة الجزاء، ليزيد من صعوبة المهمة على أوكلاند سيتي، قبل أن يعود سفيان رحيمي ليؤكد تألقه بتسجيل الهدف السادس لفريقه في الدقيقة 90+4، ليختتم المباراة بطريقة مثالية ويضرب موعدًا مثيرًا مع الأهلي المصري في الدور الثاني.

وبعد هذا الفوز، سيواجه العين الإماراتي نادي الأهلي المصري بالقاهرة في 29 أكتوبر المقبل، ضمن الدور الثاني من البطولة.