story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

سبورتينغ البيضاء ضمن المنافسين على جوائز الكاف

ص ص

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) عبر موقعه الرسمي، عن إضافة نادي سبورتينغ الدارالبيضاء لكرة القدم النسوية، ومدربه مهدي القيشوري وعميدة الفريق ناديجي كوفي، وحارسة المرمى إيمان عبدالأحد إلى اللوائحة المنافسة على جوائز الكاف CAF AWARDS 2023.

واختار الكاف نادي سبورتينغ الدارالبيضاء ضمن لائحة الأندية المرشحة لأفضل نادي نسوي لكرة القدم في إفريقيا، والمدرب مهدي قيشوري ضمن لائحة المدربين المنافسين على جائزة أفضل مدرب لفريق نسوي في القارة السمراء، وعميدة الفريق ناديجي كوفي ضمن لائحة اللاعبات المرشحات لنيل جائزة أحسن لاعبة كرة قدم إفريقية، بالإضافة إلى حارسة مرمى الفريق إيمان عبدالأحد التي تم اختيارها هي الأخرى للمنافسة على جائزة أحسن حارسة مرمى في إفريقيا لسنة 2023.

وكان الإتحاد الإفريقي لكرة القدم قد كشف الأسبوع الماضي عن لوائح المنافسين على جوائز الكاف CAF AWARDS 2023، قبل أن يتم إضافة نادي سبورتينغ الدارالبيضاء لكرة القدم النسوية، ومدربه، وعميدة الفريق، وحارسة المرمى، وذلك بفضل الأداء المبهر الذي بصم عليه الفريق في عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم النسوية التي احتضنتها الكوت ديفوار.

ونجح نادي سبورتينغ الدارالبيضاء في الوصول إلى نهائي عصبة الأبطال الإفريقية سيدات، في أول مشاركة له، والتي خسرها أمام نادي ماميلودي صانداونز الجنوب إفريقي، الذي توج باللقب القاري.