story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

سباق محتدم بين فنربخشة وروما من أجل ضم النصيري

ص ص

ذكرت صحيفة “إل ديسمارك” الإسبانية، أن نادي إشبيلية الإسباني، رفض عرضا آخر قدمه فريق فنربخشة التركي من أجل ضم الدولي المغربي يوسف النصيري، خلال “الميركاتو” الجاري.

وأفادت الصحيفة الإسبانية، أن جوزيه مورينهو متشبث بضم يوسف النصيري خلال الإنتقالات الحالية، ما جعله يضغط على الإدارة من أجل التقدم بعرض آخر للفريق الأندلسي بقيمة 21 مليون يورو، بعدما تقدمت سابقا ب12 مليون أورو، غير أن هذا العرض تم رفضه هو الآخر.

وأوضح المصدر ذاته، أن هذا الرفض، راجع إلى كون إشبيلية غير من موقفه تجاه بيع النصيري، خاصة بعد العرضين السعودي والإيطالي، وهو ما جعله الآن يسعى إلى الإستفادة من بيعه بأعلى قيمة ممكنة بإعتباره نجم الفريق الأول، وصفقة بيعه قد تنعش خزينة الفريق “الأندلسي”.

وشددت “إل ديسمارك” على أن فنربخشة “لن يستسلم”، ولا زال يواصل مفاوضاته مع مسؤولي الفريق الأندلسي، ومن المرجح أن يتقدم بعرض آخر في الأيام القليلة المقبلة، معتبرة أنه يتصدر سباق التعاقد مع المهاجم المغربي، على عكس روما الإيطالي، الذي لم يتقدم بعد بأي عرض رسمي، ولا يزال إلى حد الآن يفاوض اللاعب فقط.

بدوره، تحدث الصحفي الإسباني “Máximo de la Cruz Ramírez”، أن نادي “الذئاب” روما يعمل على إتمام صفقة انتقال النصيري، خاصة وأن اللاعب أبدى رغبته في الإنتقال إلى الدوري الإيطالي، والمنافسة على أعلى المستويات.

وتابع المصدر عينه، أن روما يقترب من إتمام كافة الأمور الشخصية مع النصيري، إذ عرض عليه عقدا يمتد إلى أربعة مواسم، وبعائدات مالية صافية ما بين 3 و3،5 مليون أورو، مضيفا أنه سيتم في المرحلة الحالية مباشرة التفاوض مع فريق إشبيلية.

وشارك يوسف النصيري الموسم المنصرم في 41 مباراة في مختلف المسابقات، سجل فيها 20 هدفا، في حين منح 3 تمريرات حاسمة، وأنهى موسم 2023-2024 من “لاليغا” في المركز السادس في ترتيب الهدافين برصيد 16 هدفا، مناصفة مع الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم أتليتيكو مدريد الإسباني.