story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

سايس: مواجهة الغد ستكون مغايرة

ص ص

صرح غانم سايس قائد أسود الأطلس، أن مواجهة المنتخب المغربي ونظيره التنزاني ستكون مغايرة عن تلك التي أجريت منذ شهر ونصف لحساب تصفيات كأس العالم 2026.

وأضاف عميد الأسود خلال الندوة الصحافية التي أجريت اليوم 16 يناير 2024 رفقة المدرب وليد الركراكي، أن المجموعة اشتغلت بشكل جدي منذ 15 يوما، وأنها تسعى لبداية جيدة من خلال تحقيق الفوز يوم غد “من المهم أن نبدأ كأس إفريقيا بفوز على تانزانيا”.

وواصل مدافع نادي الشباب السعودي، أن إنجاز الأسود في كأس العالم قطر 2022، جعلهم محط أنظار الجميع، مؤكدا على أن الأسود جاهزون لحصد النقاط الثلاث “نمتلك لاعبين بجودة عالية، وعلينا أن نتأقلم مع المنافسة الإفريقية، من أجل البصم على أداء جيد”.

وأكمل المتحدث نفسه “أخوض رابع كأس إفريقيا في تاريخي، وأملك خبرة في هذه المنافسة، والكان يختلف تماما عن الكرة الأوروبية، ففي إفريقيا تحضر الثنائيات في اللعب، والجو يلعب دوره أيضا، وعلينا أن نكون في جاهزية بدنية وذهنية تامة، والشيء المؤكد أننا سنجد صعوبات”.

وحول إصابته قال سايس إنه أخذ وقته في التعافي، وهو في أحسن حال الآن “أنا بصحة جيدة واللعب كرسمي في مباراة تنزانيا بيد المدرب وليد الركراكي”.

وسيحتضن ملعب لوران بوكو في مدينة سان بيدرو الايفوارية، المقابلة الأولى لأسود الأطلس في النسخة 34 لكأس أمم إفريقيا المقامة في الكوت ديفوار، غدا ضد منتخب تنزانيا، انطلاقا من الساعة السادسة مساء.