story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

زينباور: مولودية وجدة لعب مثل الأسود.. ولن نتنازل عن الكأس أمام الجيش

ص ص

أشاد الألماني جوزيف زينباور، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بما قدمه فريق مولودية وجدة في نصف نهائي كأس العرش، خلال المباراة التي جمعته مساء أمس الثلاثاء بنادي الرجاء الرياضي، مشددا في الآن ذاته، على أن فريقه لن يتنازل عن الفوز باللقب.

وقال زينباور في منشور على حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام”: “أريد أن أشكر فريقي والجهاز الفني على كل ما بذلوه من جهد في نصف نهائي كأس العرش”.

وتابع حديثه “هذا الموسم، كنا متأخرين في النتجية في كثير من الأحيان ولكننا واصلنا القتال أمام وجدة، بدا الأمر وكأننا قد نخسر للمرة الأولى، لقد دفعنا فريق مولودية وجدة الشجاع إلى أقصى حدودنا، لكن فريقنا لا يستسلم أبدا ويستحق البقاء دون هزيمة حتى نهاية الموسم”.

وأضاف المدرب الألماني “الفوز والخسارة مرتبطان ارتباطا وثيقا، لقد خرجنا منتصرين من كأس العرش، ونهنئ من صميم القلب فريقا رائعا وطاقما تدريبيا رائعا من وجدة”.

ووجه مدرب “النسور” رساله إلى فوزي جمال، مدرب مولودية وجدة، جاء فيها “نادينا وفريقي والمغرب كله يحترمكم لخوضكم هذه المعركة المذهلة مثل الأسود الحقيقية”، مضيفا بالقول: “فوزي جمال، لاعبوك كادوا أن يضعوا فريقنا الكبير على حافة الهزيمة الأولى هذا الموسم”.

وأوضح مدرب النسور الخضر أنه “الآن لدينا شرف التنافس في النهائي ضد خصمنا الأكثر خبرة والأقوى هذا الموسم، أنا معجب وأحترم بشدة مدربهم الرائع وفريقه، وسيتعين عليه خلال المباراة مواجهة فريق الرجاء البيضاوي الراغب والقوي”.

وأنهى المتوج بالبطولة الوطنية حديثه قائلا “كما أننا لم نتخلى عن البطولة، سوف نقاتل بنزاهة واحترام وبلا خوف في هذا النهائي الملحمي الذي يجب على كل مشجع لكرة القدم مشاهدته”.

وانتصر فريق الرجاء الرياضي على نظيره مولودية وجدة بأربعة أهداف لثلاثة، في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم أمس الثلاثاء 25 يونيو 2024، على أرضية ملعب أدرار في أكادير، ليضرب “النسور” موعدا في النهائي مع فريق الجيش الملكي، الذي انتصر سلفا على فريق المغرب الفاسي.