story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

زياش يخطف الأضواء في الشوط الأول ضد تنزانيا

ص ص

خطف اللاعب المغربي حكيم زياش، نجم نادي غلطة سراي التركي، الأضواء بأدائه الكبير خلال الجولة الأولى من المباراة التي تجمع في هذه الأثناء المنتخب الوطني المغربي ونظيره التنزاني برسم نهائيات كأس إفريقيا للأمم، بالكوت ديفوار.

وكان حكيم زياش وراء جل الفرص العديدة التي أتيحت للعناصر الوطنية، بحيث كانت تمريراته الدقيقة تشكل خطرا كبيرا على مرمى المنتخب التنزاني، كما شكل صلة الربط بين خط الوسط والهجوم، إذ شكلت تمريراته العرضية الموجهة لعبد الصمد الزلزوي في الرواق الأيسر خطورة كبيرة على دفاع منتخب تانزانيا.

وفي الدقيقة 29، من زمن الشوط الأول، نفذ زياش ضربة خطأ تصدى لها الحارس التنزاني بصعوبة، واضعا الكرة بين أقدام عميد المنتخب الوطني غانم سايس، الذي نجح في تسجيل هدف السبق للمنتخب الوطني أمام المنتخب التنزاني.

واستمرت محاولات الأسود فيما تبقى من دقائق الجولة الأولى، وكان بإمكان العناصر الوطنية إضافة أهداف أخرى لولا التسرع وسوء الحظ.

وقد ساهم زياش بأدائه الرائع في تقدم المنتحب الوطني على حساب المنتخب التنزاني، خلال الجولة الأولى من المباراة التي تجمع بينهما برسم مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات، شمن منافسات كأس إفريقيا للأمم بالكوت ديفوار.

ويتواجد المنتخب الوطني المغربي على رأس المجموعة السادسة التي تضم كل من متخب الكونغو الديمقراطية، ومنتخب تنزانيا، ومنتخب زامبيا.