story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

رينجرز الإسكتلندي يزاحم الأهلي المصري على صفقة حمزة إغمان

ص ص

يعتزم نادي غلاسكو رينجرز الإسكتلندي، التعاقد مع مهاجم نادي نادي الجيش الملكي، حمزة إغمان، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب ما ورد في النسخة الإسكتلندية من صحيفة “The Sun” البريطانية، فإن النادي مهتم جدا بخدمات اللاعب المغربي، ويراه لاعبا قادرا على منح الإضافة اللازمة للفريق.

وتابع المصدر ذاته، أن إدارة فريق رينجرز تحاول جاهدة إقناع إدارة “الزعيم”، وأنها قد رصدت ميزانية تقارب مليوني أورو، من أجل إنهاء الصفقة، دون وقوع أي مشاكل، خاصة وأن اللاعب قدم موسما جديا ويحظى باهتمام مجموعة من الأندية.

وفي ذات السياق، سبق وأن ذكر الإعلامي المصري إبراهيم عبد الجواد، عزم نادي الأهلي المصري تدعيم خطوطه الأمامية من خلال التعاقد مع حمزة إغمان، خلال “الميركاتو” الصيفي.

وأفاد الإعلامي في معرض حديثه خلال برنامجه “الهداف” الذي يبث على قناة “أون تايم سبورتس 2″، أن مركز هجوم النادي المصري يحظى بإهتمام إدارة الفريق التي تسعى إلى التعاقد مع لاعبين جيدين بهدف المنافسة أكثر انطلاقا من الموسم المقبل.

واعتبر عبد الجواد، أن محسن إغمان، يعد من اللاعبين الواعدين في المغرب وفي الدوري المحلي، وأنه من بين اللاعبين المنتظر أن يتألقوا في الألعاب الأولمبية في باريس صيف 2024.

وأنهى المتحدث كلامه، أن نادي الجيش الملكي لن يفرط بسهولة في اللاعب باعتباره من نجوم الفريق، وهو ما يفرض على إدارة نادي الأهلي تجهيز عرض مغري.

وقدم لاعب المنتخب المغربي الأولمبي واحدا من أفضل المواسم في الدوري المحلي، إلا أن الإصابة حرمته من مواصلة التألق، حيث إحتل المركز ال17 في لائحة الهدافين برصيد 7 أهداف.