story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

ريتشاردسون مطلوب من أندية إنجليزية وإيطالية

ص ص

اقترب الدولي المغربي أمير ريتشاردسون، من مغادرة فريق ريمس الفرنسي، خلال “الميركاتو” الضيفي الحالي، في الوقت الذي أبدت فيه أندية من الدوري الإيطالي والإنجليزي استعدادها للتعاقد معه.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية في تقرير لها، أن فريق ستاد ريمس الفرنسي لن يمانع في رحيل ريتشاردسون عن صفوفه هذا الصيف، وأن اللاعب تلقى بالفعل ثلاثة عروض لحد الآن، إلى أن العائق الوحيد أمام رحيله يكمن في المبلغ الذي حدده الفريق الفرنسي، المتمثل في 10 ملايين أورو.

وتابع المصدر عينه، أن الأندية التي أبدت اهتمامها بضم الدولي المغربي، هي ليستر سيتي وإفرتون في الدوري الإنجليزي، إضافة إلى أودينيزي في الدوري الإيطالي، مشددا على أن الأندية الثلاثة أعجبت بأداء اللاعب سواء مع ريمس في الدوري الفرنسي، أو مع المنتخب المغربي.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أنا نادي ستراسبورغ الممارس هو الآخر على مستوى “الليغ 1″، بدوره كان يطمح إلى تدعيم صفوفه، وتحديدا على مستوى خط الوسط، ووضع ريتشاردسون ضمن قائمة اللاعبين المستهدفين، إلا أنه انسحب من السباق، وذلك على خلفية السعر الذي اعتبره مرتفعا.

ويعد صاحب ال22 سنة أحد الركائز الأساسية في المنتخب الأولمبي والتي يعول عليها كثيرا في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في باريس، إضافة إلى كونه أحد العناصر الواعدة في المنتخب الوطني الأول، تحت قيادة المدرب وليد الركراكي.

وخاض اللاعب أمير ريتشارديسون لحدود اللحظة سبع مباريات مع “الأسود” علما أنه غاب عن التجمع الأخير لشهر يونيو الماضي، لأسباب عائلية بحسب ما ورد في بلاغ للجامعة الملكية لكرة القدم.