story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

روما يجدد اهتمامه بالنصيري ويستعد لتقيدم عرض رسمي لإشبيلية

ص ص

أعاد فريق روما الإيطالي توجيه بوصلته صوب الدوري المغربي يوسف النصيري، لاعب فريق إشبيلية الإسباني، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وذكر الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو، المهتم بأخبار أندية الدوري الإيطالي، عبر موقعه الشخصي، أن نادي روما جدد اهتمامه بالتعاقد مع يوسف النصيري خلال الميركاتو الصيفي، وذلك من أجل تعويض الرحيل المحتمل لمهاجم الفريق روميلو لوكاكو.

وأوضح المصدر عينه أن نادي “الذئاب” صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب ألكسندر سورلوث، مهاجم فريق فياريال الإسباني، وذلك بسبب سعره المرتفع، بحيث تطالب إدارة “الغواصات” بما قيمته 38 مليون أورو، وهو الشيء الذي جعل إدارة روما تتجه صوب التعاقد مع النصيري.

وشدد دي مارزيو، على أن روما سيتقدم بدوره إلى إدارة الفريق الأندلسي ب 20 مليون أورو، وهو السعر الذي تطالب به الإدارة، إلا أنه يعلم صعوبة المهمة، خاصة وأن كل من ناديي فنربخشة التركي والقادسية السعودي في مفاوضات متقدمة مع اللاعب، وأن الكلمة الفصل الآن ستكون في يد النصيري وليس الإدارة.

وأفادت صحيفة “الصباح” التركية في وقت سابق، وفي آخر تطورات مغادرة الدولي المغربي لأسوار النادي الأندلسي، أن النصيري طلب مهلة جديدة للتفكير، بعدما توصل بعرض رسمي من فريق القادسية السعودي، يفوق ما تم عرضه من طرف فريق فنربخشة التركي.

وتابع المصدر عينه، أن النادي السعودي المملوك لشركة النفط العملاقة “أرامكو” والعائد حديثا إلى دوري “روشن”، تقدم بعرض رسمي لإشبيلية يفوق 20 مليون أورو، إضافة إلى عقد احترافي يمتد لـ 7 سنوات، أي إلى غاية 2031، فضلا عن تلقيه لما قيمته 10 ملايين يورو سنويا.

وأكدت الصحيفة التركية، أن اللاعب كان على أعتاب التوقيع مع فريق فنربخشة خاصة بعد المكاملة الشخصية التي تلقاها من المدرب الجديد للنادي، جوزيه مورينيو، والتي عرض عليه فيها مشروعه الكروي مع الفريق كاملا، مضيفة أنه كان قد وافق على عرض بقيمة 5 ملايين أورو، إلا أن موقفه تغير الآن بعد العرض السعودي.

وشارك يوسف النصيري هذا الموسم في 41 مباراة في مختلف المسابقات، سجل فيها 20 هدفا، في حين منح 3 تمريرات حاسمة، وأنهى موسم 2023-2024 من “لاليغا” في المركز السادس في ترتيب الهدافين برصيد 16 هدفا، مناصفة مع الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم أتليتيكو مدريد الإسباني.