story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

روما الإيطالي يضع عينيه على يوسف النصيري

ص ص

انضاف نادي روما الإيطالي إلى قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع الدولي المغربي يوسف النصيري، لاعب فريق إشبيلية الإسباني، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

ونشرت صحيفة “corriere dello sport” الإيطالية، تقريرا عرضت فيه مجموعة من المهاجمين من مختلف الدوريات، والتي تضعهم إدارة نادي روما الإيطالي ضمن أهدافه خلال “الميركاتو” الحالي، بهدف التعاقد مع بعضهم، وتدعيم الخط الأمامي، للمناسفة على لقب الدوري الإيطالي الموسم المقبل.

وتابع ذات المصدر، أن بين الأسماء المطروحة، وقع اختيار الإدارة على ملف يوسف النصيري، الذي تسعى إلى ضمه من أجل تعويض الرحيل المحتمل للبلجيكي روميلو لوكاكو، الذي انتهت مدة إعارته من تشيلسي، مبرزة أن المسؤولين مقتنعون بقدرة اللاعب على إعطاء الإضافة اللازمة لهجوم ذئاب روما.

ولفتت الصحيفة، أيضا إلى قرب موعد رحيل كل من أندريا بيلوتي، وتامي أبراهام، ما يفرض على إدارة “الذئاب” التعاقد مع أسماء جديدة، قادرة على إعطاء الإضافة المرجوة للفريق العاصمي، ومنافسة أندية الدوري الإيطالي القوية، كميلان والإنتر ونابولي ويوفنتوس، وغيرهم.

وخلصت “corriere dello sport” إلى أنه في حالة الاتفاق على مختلف الشروط سواء مع اللاعب أو مع فريق إشبيلية، فإن الصفقة لن تكلف خزينة النادي كثيرا، حيث قدرتها بحوالي 20 إلى 25 مليون أورو كأقصى تقدير.

ويعيش نادي “الأندلس” أزمة إقتصادية خانقة، جعلت تحركاته في “الميركاتو” محدودة، حيث يستهدف التعاقد مع اللاعبين المجانيين، أو لاعبين على سبيل الإعارة.

ويحظى النصيري بإهتمام مجموعة من الأندية حاليا، حيث أوضحت تقارير صحافية أن أندية “البريمييرليغ” مانشستر يونايتد وتوتنهام، إضافة إلى نادي فنربخشة التركي، وكذلك ميلان الإيطالي، تسعى إلى التعاقد معه.

كما تعتزم إدارة إشبيلية عرض النصيري على رباعي الصفوة في دوري “روشن” السعودي، النصر والهلال والإتحاد والأهلي، لأنها الأغنى ماديا، وتابعة لصندوق الإستثمار الخاص بالحكومة السعودية.

وشارك يوسف النصيري هذا الموسم في 41 مباراة في مختلف المسابقات، سجل فيها 20 هدفا، في حين منح 3 تمريرات حاسمة، وأنهى موسم 2023-2024 من “لاليغا” في المركز السادس في ترتيب الهدافين برصيد 16 هدفا، مناصفة مع الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم أتليتيكو مدريد الإسباني.