story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

رومانو يؤكد اكتمال صفقة انتقال النصيري إلى فنربشخة التركي

ص ص

أكد الصحافي الإيطالي فابريزيو رومانو، الخبير في أخبار انتقالات اللاعبين، أن صفقة ضم نادي فنربشخة التركي، الدولي المغربي يوسف النصيري، قادما من فريق إشبيلية الإسباني قد تمت.

ونشر رومانو تغريدة على حسابه الشخصي بموقع “إكس” يؤكد فيها أن صفقة النصيري إلى فنربخشة قد تمت بالفعل، وأن كل الأطراف اتفقت على مختلف النقاط، والتفاصيل.

وأكد الإيطالي، أن نادي فنربخشة بقيادة البرتغالي جوزيه مورينهو، قد تمكن من ضمان صفقة ثانية قوية، بعدما تعاقد سابقا مع الجناح الفرنسي آلان سانت مكسيمان، قادما من فريق الأهلي السعودي.

وخلص الخبير في انتقالات اللاعبين، إلى أن نادي “الأندلس”، سيحصل على ما يزيد عن 20 مليون أورو، مقابل التخلي عن المهاجم المغربي، وهو ذات المبلغ الذي كان يطالب به الفريق منذ بداية “الميركاتو” الصيفي الحالي.

وكان النصيري قد تراجع عن الانتقال إلى نادي فنربخشة في آخر لحظة، بحسب ما ذكرته تقارير إسبانية، على الرغم من توصل الفريقين إلى اتفاق نهائي، مبرزة أنه كان ينتظر عرضا أقوى من روما الإيطالي أو من أحد الأندية الإنجليزية، قبل أن يعود ليوافق على عرض فرنبخشه بعد تدخل مدرب الفريق خوسيه مورينهو.

ومن المرتقب أن يتم الإعلان رسميا عن انضمام النصيري إلى فنربخشة اليوم الثلاثاء 23 يوليوز 2024، أو غدا الأربعاء 24 يوليوز 2024 على أبعد تقدير، بعدما يجتاز الفحوصات الطبية بنجاح، علما أن عقده سيمتد إلى أربعة مواسم، مقابل 6 ملايين أورو، بحسب التقارير.

وشارك يوسف النصيري الموسم المنصرم مع نادي إشبيلية في 41 مباراة في مختلف المسابقات، سجل فيها 20 هدفا، في حين منح 3 تمريرات حاسمة، وأنهى موسم 2023-2024 من “لاليغا” في المركز السادس في ترتيب الهدافين برصيد 16 هدفا، مناصفة مع الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم أتليتيكو مدريد الإسباني.