story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

رومانو: مانشستر يونايتد سيحسم مستقبل أمرابط الأسبوع المقبل

ص ص

عاد فابريزيو رومانو، الخبير في أخبار انتقالات اللاعبين، للحديث عن صفقة انتقال الدولي المغربي سفيان أمرابط، إلى نادي مانشستر يونايتد، خلال “الميركاتو” الحالي، مؤكدا أن الحسم سيكون في الأسبوع المقبل.

وأوضح رومانو في منشور على حسابه “إنستغرام” عبر خاصية “story”، أن إدارة فريق مانشستر يونايتد، تخطط لحسم مصير متوسط الميدان المغربي خلال اجتماع مغلق في الأسبوع المقبل، مؤكدا أن خيار الشراء على الرغم من ضعف احتماليته إلا أنه أمر وارد الحدوث في الأسبوع المقبل.

وشدد المصدر عينه، على أن سفيان أمرابط حسم قرار الرحيل عن صفوف فيورنتينا الإيطالي، وأنه حاليا لا يزال يحلم بالإستمرار مع مانشستر يونايتد، على الرغم من العروض التي تلاقها اللاعب من أندية ممارسة في مختلف الدوريات.

وسبق لموقع “team talk” الإنجليزي أن أفاد أن نادي مانشيستر يونايند الإنجليزي غير من توجهاته في “الميركاتو” الصيفي الحالي، مبرزا أن فكرة إعادة تجديد إعارة لاعب فيورنتينا وعدم شراء عقده بصورة نهائية، جاء في ظل الحاجة إلى توفير الأموال من أجل صفقات أخرى إضافية في خط الوسط.

وتابع المصدر عينه، أن المدير الرياضي لنادي “الشياطين الحمر”، دان آشورت، لن يدفع ما قيمته 22 مليون جنيه إسترليني من أجل صفقة دائمة، لكونه دفع مسبقا ما يقارب 8،5 مليون إلا أن أمرابط لم يقدم ما كان مرجوا منه.

وسبق للدولي المغربي أن أفصح في وقت سابق، عن رغبته في الاستمرار مع الفريق الإنجليزي في الموسم المقبل، مؤكدا أن مفاوضات جارية في الفترة الحالية بينه وبين الإدارة.

وأظهرت مجموعة من الأندية اهتماما بضم “الأسد الأطلسي”، وهي أندية أتليتيكو مدريد الإسباني، إضافة إلى “اي سي ميلان” ولاتسيو الإيطاليين، وكريستال بالاس وفولهام الإنجليزيين، وأخيرا غلطة سراي التركي.