story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

رحلة النصيري مع إشبيلية توشك على الإنتهاء ووست هام الوجهة الأقرب

ص ص

اقتنع الدولي المغربي يوسف النصيري، لاعب فريق إشبيلية الإسباني، بضرورة تغيير الأجواء والرحيل عن صفوف الفريق الصيف المقبل، بحثا عن تجربة وتحد جديد.

وأوضحت صحيفة “إل ديسمارك” الإسبانية، في تقرير لها، أن نادي إشبيلية سيستمع بجدية لمختلف العروض المقدمة ليوسف النصيري، موردة أن اللاعب أبلغ موكليه بالتفاوض ودراسة كافة العروض القادمة، بعدما ظل مترددا في الرحيل”.

وشدد المصدر ذاته، على أن كل من النصيري وإدارة الفريق “الأندلسي” باتت تفضل بيع اللاعب للاستفادة منه ماديا لانتداب لاعبين آخرين من أجل تجديد دماء الفريق، وبدوره يسعى الدولي المغربي إلى الرحيل والبحث عن خوض تجربة جديدة خارج إسبانيا.

وكان موقع “Football Insider” الإنجليزي، قد أشار في تقرير له، أن مدرب وست هام الجديد، جوليان لوبيتيغي، يسعى إلى إعادة بناء وهيكلة الفريق الصيف المقبل، وطالب الإدارة بتقديم عرض جدي من أجل استقطاب اللاعب يوسف النصيري.

وتابع المصدر نفسه، أن لوبيتيغي مقتنع جدا بفكرة ضم الدولي المغربي، وأنه يراه اللاعب الأنسب “للمطارق” في خط الهجوم، مضيفا أن الفترة التي قضاها المدرب مع فريق “الأندلس” ستشكل ورقة ضغط من أجل استقطاب المهاجم المغربي.

ويعد يوسف النصيري من أفضل لاعبي إشبيلية هذا الموسم، حيث سجل 19 هدفا ومنح 3 تمريرات حاسمة في 40 مباراة خاضها مع الفريق في جميع المسابقات.