story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

راتب نايف أكرد يعيق انتقاله إلى نادي رين الفرنسي

ص ص

أكد تقرير صحافي فرنسي، أن نادي نيس أبدى اهتمامه بالتعاقد مع الدولي المغربي نايف أكرد، مدافع فريق وست هام الإنجليزي، إلا أن راتبه “يصعب إتمام الصفقة”.

وذكرت صحيفة “Nice Matin” الفرنسية، والمهتمة بأخبار النادي الفرنسي، أن مسؤولي الفريق ربطوا خيوط الإتصال مع فريق وست هام يونايتد، خاصة وأن النادي اللندني سبق أن أبدى رغبته في بيع عقد اللاعب نايف أكرد خلال “الميركاتو” الصيفي الجاري.

وتابع المصدر عينه، أن النادي الفرنسي مهتم بضم أكرد، خاصة وأن قلب دفاعه جون كلير توديبو، بات على أعتاب الإنضمام إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، بعقد يمتد لـ 5 مواسم، مشددا على أن الإدارة “اصطدمت” بالراتب العالي الذي يتقاضاه المداقع المغربي مع فريق وست هام.

وذكرت صحيفة “football insider” الإنجليزية في أحد تقاريرها السابقة، أن إدارة “المطارق” تنتظر توصلها بعروض من بعض الفرق للتعاقد مع نايف أكرد مقابل ما قيمته 35 مليون جنيه إسترليني، خاصة بعدما أبدت أندية عديدة اهتمامها باللاعب، سواء في الدوري السعودي، أو الفرنسي، وحتى الإسباني.

وجزم المصدر عينه، أن نايف أكرد سيغادر الفريق، خاصة بعدما تم التعاقد مع المدافع ماكس كيلمان قادما من فريق وولفرهامبتون مقابل 40 مليون جنيه إسترليني، مبرزا أن إدارة “الهامرز” تسعى إلى بيع أكرد لتغطية مصاريف التعاقد مع كيلمان، وهو ما جعلها تطالب ب35 مليون جنيه إسترليني من أجل تسريحه.

كما حاول نادي “المطارق” إقحام نايف أكرد، إضافة إلى مبلغ مادي في صفقة تبادلية مع نادي رين الفرنسي، وذلك من أجل التعاقد مع المدافع الشاب جون كلير توديبو، إلا أن رين رفض العرض، ما جعل الإدارة تعرض عرضا ثانيا يشمل كورت زوما غير أن الفريق الفرنسي ظل متشبثا بقراره.

وشارك أكرد هذا الموسم رفقة “الهامرز” في 28 مباراة في مختلف المنافسات، سجل فيها هدفين، ومنح تمريرة واحدة، ويمتد عقده مع الفريق إلى غاية صيف 2027.