story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

رئيس مارسيليا يدافع عن بنعطية عقب أزمة تصريحاته حول كلوس

ص ص

أعرب بابلو لانغوريا رئيس نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، عن تضامنه مع المستشار التقني للفريق مهدي بنعطية، عقب أزمة التصريحات بينه وبين لاعب الفريق جوناثان كلوس.

وقال لانغوريا خلال المؤتمر الذي عرف تقديم المدرب الجديد للفريق جون لويس غاسييه، أن النادي يساند بنعطية الذي يشكل عنصرا مهما للفريق، ويسعى إلى تجاوز الخلافات بينه وبين اللاعب، مؤكدا أن التجاوزات غير مقبولة داخل الفريق.

وانتقد الرئيس البلاغ الذي أصدرته رابطة اللاعبين المحترفين الفرنسية، الذي تدين فيه تصريحات بنعطية، وقال لانغوريا “أين هي الجدية في ذلك، ليس بتلك الطريقة تصاغ البلاغات، أولا يجب عليهم أن يقوموا بالرد على الاتصالات، اتصلت بهم ثلاث مرات ولا إجابة، الجدية أيضا هي أن لا يصدروا قرارا دون الاستماع لكافة الأطراف، هم اتخذوا موقفا من جهة واحدة فقط”.

وواصل قائلا “عندما قمنا بتعيين بنعطية كمستشار، فذلك نظرا لمميزاته، للآسف ليس لديه نفس الكيفية للتواصل مع لاعب أو وكيل أو مستشار رياضي، علينا أيضا أن نحاول أن نضع أنفسنا محله، بعد أن تم اتهامه أنه يهدد الناس واللاعبين والوكلاء، ماذا يجب أن نفعل كفريق، أنقبل ذلك؟ أنا لا أقبل المواقف غير العادلة، مهدي مهم للنادي”.

وأدانت رابطة اللاعبين المحترفين في فرنسا، في بلاغ رسمي، تصرف بنعطية تجاه مدافع الفريق، جوناثان كلوس، معتبرة أن هذا الأخير تعرض لهجوم، بعد تصريحات الدولي المغربي السابق مهدي بنعطية، خلال مقابلته مع إحدى القنوات التلفزيونية الفرنسية.