story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
دولي |

دونالد ترامب يرفض إجراء مناظرة أخرى مع منافسته هاريس

ص ص

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، اليوم الخميس 12 شتنبر الجاري، إنه لن يشارك في مناظرة انتخابية أخرى مع منافسته كاملا هاريس نائبة الرئيس الحالي جو بايدن.

وكتب ترامب على منصة “تروث سوشيال” بعد مشاركته في مناظرة مع الرئيس جو بايدن في يونيو الماضي، ومع هاريس في وقت سابق من هذا الأسبوع “لن تكون هناك مناظرة ثالثة!”.

واتهم المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية دونالد ترامب، أمس الأربعاء، مذيعي قناة “إيه بي سي نيوز”  بالتحيز خلال المناظرة التي نظمتها القناة بينه وبين منافسته مرشحة الحزب الديمقراطي كامالا هاريس، قائلا إنها لم تكن منصفة له.

وأضاف ترامب على قناة فوكس نيوز الإخبارية اليمينية: “حصل غش، مثلما توقعت، لأنك عندما تنظر إلى الوقائع ترى أنهم كانوا يصححون كل شيء (أقوله) ولا يصححون لها”؛ كما انتقد نجمة البوب تايلور سويفت لأنها أيدت هاريس بعد المناظرة، بقوله: “لم أكن من المعجبين بتايلور سويفت… إنها شخص ليبرالي جدا. يبدو أنها تؤيد دائما المرشح الديمقراطي، وستدفع على الأرجح ثمن ذلك في السوق”.

وخاض المرشحان، ليلة الثلاثاء المنصرم، المناظرة الأولى بينهما في فيلادلفيا، وقد تمحورت حول مواضيع حساسة تتراوح بين الإجهاض ومصير الديمقراطية الأميركية، استعدادا للانتخابات الرئاسية المقررة في الخامس من نوفمبر، فيما يأمل كل واحد منهما تحقيق تقدم في سباق متقارب النتائج جدا.