story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

حمزة إغمان ومحسن بوريكة على “رادار” نادي الأهلي المصري

ص ص

أكد الإعلامي المصري إبراهيم عبد الجواد، عزم نادي الأهلي المصري تدعيم خطوطه الأمامية من خلال التعاقد مع كل من مهاجم نادي الجيش الملكي حمزة إغمان، ومهاجم نادي المغرب الفاسي محسن بوريكة.

وأفاد الإعلامي في معرض حديثه خلال برنامجه “الهداف” الذي يبث على قناة “أون تايم سبورتس 2″، أن مركز هجوم النادي المصري يحظى بإهتمام إدارة الفريق التي تسعى إلى التعاقد مع لاعبين جيدين بهدف المنافسة أكثر انطلاقا من الموسم المقبل.

وأوضح المصدر نفسه أن كل من حمزة إغمان، مهاجم نادي الجيش الملكي، ومحسن بوريكة، مهاجم المغرب الفاسي، أحد أهداف نادي القرن في تعاقداته المقبلة من أجل تدعيم الجبهة الأمامية للفريق.

وأضاف أن محسن بوريكة كان على طاولة الأهلي في إحدى الفترات، إلا أن الإدارة لم تقتنع بالصفقة آنذاك، لكونه اعتبر أن الأسماء التي عرضت عليه حينها إلى جانب بوريكة كانت أقوى.

واعتبر عبد الجواد، محسن إكامان، بكونه من اللاعبين الواعدين في المغرب وفي الدوري المحلي، وأنه من بين اللاعبين المنتظر أن يتألقوا في الألعاب الأولمبية في باريس صيف 2024.

وأنهى المتحدث كلامه، أن ناديي الجيش الملكي والمغرب الفاسي، لن يفرطا بسهولة في اللاعبين باعتبارهما من نجوم الفريقين، وهو ما يفرض على إدارة نادي الأهلي تجهيز عرض يليق بقيمة اللاعبين.

وقدم اللاعبان واحدا من أفضل المواسم في الدوري المحلي، فمن جهته يحتل محسن بوريكة وصافة هدافي البطولة ب12 هدفا، بينما حرمت الإصابة إغمان من مواصلة التألق، حيث يحتل المركز ال17 في لائحة الهدافين برصيد 7 أهداف.