story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

حماس قبيل مواجهة “الأسود” لـ”الفهود” وأمل في العبور للدور الـ16-صور

ص ص

لا تزال الجماهير المغربية تتوافد على مدينة سان بيدرو الإيفوارية، من أجل مساندة ومؤازة أسود الأطلس في اختبارهم أمام منتخب فهود الكونغو لحساب المباراة الثانية عن المجموعة السادسة من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا 2023.

وبات ملعب لوران بوكو، كسائر مرافق مدينة سان بيدرو، مزينا باللونين الأحمر والأخضر، كما هي عادة الجماهير المغربية المناصرة للأسود في كل المحافل.

وملأت الشعارات المغربية من قبيل “سير..سير” و”ديرو النية”، تسمع في كل سان بيدرو، إضافة إلى دويها في كل جنبات ملعب لوران بوكو.

كبارا وصغارا، إناثا وذكورا، من داخل داخل الكوت ديفوار وخارجها، المئات حجوا صوب سان بيدرو، لمساندة أسود الأطلس في لقائهم اليوم، جريدة “صوت المغرب” كانت حاضرة في المكان، ورصدت الأجواء هناك، حيث ظهرت معالم التفاؤل والفرح بازرة على محيا الجماهير، القادمة من كل حدب وصوب، مؤكدين على ثقتهم في الناخب الوطني وفي اللاعبين من أجل الظفر ببطاقة العبور إلى الدور الموالي.

حب أسود الأطلس لاسيما بعد إنجاز المنتخب في قطر، لم يعد حكرا على المغاربة وحسب، بل امتد ليشمل كل متيم بكرة القدم، حيث عاينت “صوت المغرب” من سان بيدرو، مظاهر الحب والشغف الذي يكنه الإيفواريون والأفارقة للمنتخب المغربي.