story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

أولمبياد باريس.. حكم المباراة يعلن المنتخب الوطني المغربي فائزا بعد إلغاء هدف الأرجنتين

ص ص

أعلن حكم مباراة المنتخب الوطني الأولمبي ونظيره الأرجنتيني التي جرت أطوارها مساء اليوم الأربعاء 24 يوليوز الجاري، عن إلغاء هدف الأرجنتين بسبب وضعية التسلل، وبذلك يكون المنتخب الوطني المغربي فائزا في هذا اللقاء بنتيجة 2-1 لحساب الجولة الأولى عن المجموعة الثانية من منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وتم استئناف المباراة لثلاثة دقائق بعد توقفها، حيث أفادت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، عبر موقعها الرسمي أن مباراة المنتخب المغربي ونظيره الأرجنتيني ” لم تتنتهي بعد بل تم تعليقها بسبب أحداث “شغب” في الممر المؤدي لوسط ملعب جيو فروي جوشارد بمدينة سانت إتيان”.

وأضاف البيان أنه “وفقًا لما يتم تداوله، فإن اللاعبين تم إخراجهم من الملعب لضمان سلامتهم، ولكن صافرة نهاية المباراة لم تُطلق بعد بشكل رسمي. النتيجة الحالية للمباراة هي 2-2”.

وشهدت هذه المواجهة تقدم المنتخب الوطني المغربي، حتى الدقيقة الدقيقة ال90 بنتيجة 2-1، وبعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة، أضاف الحكم 15 دقيقة كوقت بدل ضائع، استغلها المنتخب الأرجنتيني أحسن استغلال، بتسجيله الهدف الثاني محرزا التعادل في الدقيقة 105 عن طريق اللاعب كريستيان ميدينا، لتنتهي المباراة بصافرة الحكم بنتيجة التعادل هدفين لمثلهما.