story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

حسين عموتة يرفض استغلال اسمه في أزمة الوداد

ص ص

أعرب حسين عموتة مدرب المنتخب الأردني لكرة القدم، عن “رفضه التام للاستغلال المتواصل” لاسمه كلما أثير الحديث عن المدرب القادم لنادي الوداد الرياضي.

وقال عموتة على هامش الندوة الصحافية التي عقدت مساء أمس الأربعاء 05 يونيو 2024، والتي تسبق مباراة الأردن وطاجكستان، “هناك بعض وسائل الإعلام المغربية قد تحدثت عن هذا الموضوع، وهناك من يشوش حاليا، ويحاول استغلال اسمي في فترة الانتخابات التي تنتظر الوداد، ويقول إن عموتة يختار الأسماء، ويجهز للانتقالات الصيفية، وأنه اختار بعض اللاعبين الأردنيين للعب في الوداد، باعتبار مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية”.

وأضاف وصيف كأس أمم آسيا 2023 قائلا: “خروجي حاليا هو من أجل وقف انتشار هذه المعلومة التي يسعى الجميع للاستفاد منها، ومن أجل الحفاظ على تماسك لاعبي المنتخب، فمن العيب أن المنتخب الأردني يجهز لمبارياته، وهناك من يتحدث أن مدربه سيكون مع فريق آخر بعد أسبوع أو أسبوعين”.

وأنهى المتحدث نفسه قائلا “أنا حاليا متواجد مع المنتخب، وتركيزي منصب مع اللاعبين، ونسعى إلى تقديم مستوى جيد، لأن هذا من باب المسؤولية”.

ويلاقي منتخب “النشامى” منتخب طاجكستان اليوم الخميس 06 يونيو 2024، على أرضية ملعب عمان الدولي، لحساب التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.