story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

جماهير مولدية وجدة تهاجم الفريق بعد الخسارة أمام الزمارة

ص ص

صبت جماهير فريق مولودية وجدة، جام غضبها على مكونات النادي، عقب الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام فريق نهضة الزمامرة بهدفين لهدف واحد، أمس الثلاثاء 28 ماي 2024، لحساب الجولة ال27 من البطولة الوطنيةالاحترافية.

وبعد هذه الخسارة، بات فريق مولودية وجدة يحتل المركز الخامس عشر في ترتيب البطولة برصيد 24 نقطة، مناصفة مع فريق شباب المحمدية صاحب المركز الرابع عشر، وبعيدا عن يوسفية برشيد صاحب المركز الأخير ب 4 نقاط.

ولم تتحمل جماهير “سندباد الشرق” تدهور أحوال فريقها هذا الموسم، ما جعلها “تنفجر” في وجه مسؤولي النادي عقب مباراة يوم أمس.

وعاينت صحيفة “صوت المغرب” مختلف المنشورات وردود فعل الجماهير على صفحات “فايسبوك”، التي انتقدت فيها جل اللاعبين والإدارة، إضافة إلى المدرب.

وتساءلت الجماهير الوجدية عن سبب الإبقاء على المدرب لغاية الآن، موضحة أنه لم يستطيع تحقيق نتيجة الفوز منذ 12 جولة في الدوري، حيث يعود آخر انتصار إلى شهر فبراير الماضي، بعدما تمكن الفريق من الانتصار على نهضة بركان، تحديدا في الجولة ال16.

وتابعت، أن الفريق “لم تعد له أي صورة أو هوية حاليا، وبات يعتمد العشوائية في التسيير”، مردفة، أن المدرب يعتمد بشكل أساسي على لاعبين وصفوهم ب”دون المستوى”، على الرغم من الانتقاد الدائم لهم بسبب كثرة أخطائهم.

وحملت الجماهير مسؤولية ما آل إليه الفريق، إلى المكتب السابق، برئاسة محمد هوار، حيث أوضحت أن الفريق “لم يكن محاطا إلا بمن يسعى إلى الاستغناء والاستفادة من الفريق ماديا، ما جعله بعد خمس سنوات، عاجزا ماديا، ويعاني من المنع من الانتدابات، والنزاعات مع اللاعبين”.

من جهته، صرح مدرب الفريق، فوزي جمال، على أن الجمهور عوض أن يساند الفريق ويدعمه نفسيا، هو الآن يشكل نقطة ضغط عليه، ولا يخدم الفريق.

وقال في الندوة الصحفية التي تلت مباراة الزمامرة يوم أمس، “إن الجماهير تواصل السب والشتم، وهذا لا يخدم مصالح الفريق أبدا، وأنهم على دراية بوضع الفريق، والأزمة المالية والبشرية الخانقة هي التي تؤثر على أداء ومردودية الفريق”.

وشهدت نهاية المباراة، مشاداة كلامية بين المدرب فوزي جمال، وجماهير الفريق، التي خرجت عن صوابها بعدما شتمت المدرب، ورمته بقنينات الماء، ما جعل عناصر الأمن الوطني تتدخل حفاظا على سلامة هذا الأخير.