story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

تواركة وبركان يتعرفان على خصميهما في كأس الكاف

ص ص

كشفت قرعة الدور التمهيدي الأول لكأس الاتحاد الإفريقي، التي جرت اليوم الخميس 11 يوليوز 2024، بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالقاهرة، عن مواجهة فريق اتحاد تواركة فريق راسينغ كلوب أبيدجان الإفواري، بينما سيواجه فريق نهضة بركان الفائز من مواجهة أرتا الجيبوتي وأود لاند الصومالي، في الدور الثاني.

وتأهل اتحاد التواركة لهذه المنافسات القارية، بعد احتلاله المركز الرابع في ترتيب البطولة الاحترافية الموسم الماضي، محققا بذلك إنجازا غير مسبوق في تاريخه، بأول مشاركة له في هذه البطولة القارية.

ومن جانب آخر، سيواجه فريق نهضة بركان الفائز من مواجهة الدور التمهيدي التي ستجمع أرتا الجيبوتي وأود لاند الصومالي.

وسيكون فريق اتحاد تواركة في أول مشاركة قارية مطالبا بتجاوز راسينغ كلوب أبيدجان من أجل مواجهة الفائز بين إيست أند لاينز من سيراليون وجراف السنيغالي في الدور التمهيدي الثاني.

وستجرى مباريات الدور التمهيدي الأول لكأس الكونفدرالية الإفريقية بين 18 و20 من شهر غشت المقبل، وستكون مباراة الذهاب لفريق اتحاد التواركة بالمغرب، في حين سيخوض مباراة الإياب على أرض الفريق المنافس.

وتُعتبر قرعة الدور التمهيدي لمنافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بمثابة بداية رسمية لما يُعد موسما مثيرا آخرا من هذه المنافسات القاريةن التي سيُشارك فيها 52 ناديا يمثلون 41 بلدا إفريقيا.