story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

تقرير: مزراوي يقترب من الإنضمام لوست هام الإنجليزي

ص ص

يقترب الدولي المغربي نصير مزراوي الظهير الأيمن لنادي بايرن ميونخ الألماني، من الانضمام إلى نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، خلال “الميركاتو” الصيفي الجاري، بحسب ما ذكره تقرير ألماني.

وذكرت شبكة “Sky Sports” الألمانية، أن فريق “الهامرز” يتقدم سباق التعاقد مع مزراوي، ويحاول قطع الطريق عن نادي مانستر يونايتد، أكثر الأندية جدية في التعاقد مع مزراوي، مشيرة إلى أن مسؤولي الفريق الإنجليزي توصلوا إلى إتفاق مع مسؤولي “البافاري” من أجل تسريح الظهير المغربي.

وتابع المصدر عينه، أن إدارة “الهامرز” التي ربطت خطوط الاتصال بشكل مكثف مع “البافاري” في الساعات الماضية، عرضت ما قيمته 15،5 مليون أورو فضلا عن 4 ملايين أخرى عبارة عن متغيرات، وهو العرض الذي وافق عليه بايرن ميونخ مبدئيا.

وشدد المصدر عينه، على أن الناديين لم يتفقا بعد على كل الشروط والبنود، مبرزا أنهما لا يزالان حاليا في مرحلة المفاوضات،خاصة في الجانب المادي، من أجل إنهاء الصفقة بشكل رسمي في الأيام القليلة المقبلة.

وخلصت “سكاي”، إلى أن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بدوره لم يستسلم بعد، ولا يزال يحاول إيجاد صيغة مناسبة مع بايرن ميونخ من أجل ضم مزراوي، إلا أن الصفقة تقترب أكثر من نادي وست هام.

وسبق لموقع “bayernstrikes” المهتم بأخبار النادي “البافاري”، أن أفاد أن فينسنت كومباني، المدرب الجديد للفريق، بات مشبثا بفكرة التخلي عن مزراوي خلال الانتقالات الحالية، موضحا أنه يتقاسم نفس الرؤية مع الإدارة، وذلك لكون الدولي المغربي لم يقدم ما كان متوقعا منه طوال موسمين.

وتابع المصدر ذاته، أن الإدارة سبق وأن أدرجت إسم مزرواي ضمن قائمة اللاعبين الذين سيغادرون الفريق هذا الموسم، مشددا على أنها منفتحة على كافة العروض، ومستعدة للتفاوض مع أي فريق يبدي اهتماما بالتعاقد مع اللاعب، وتتوقع أن تجني من وراء بيع مزراوي ما بين 20 إلى 25 مليون أورو.