story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

تقرير: فيرونتينا يطمح لإقناع أمرابط بالاستمرار مع الفريق

ص ص

أكد تقرير صحفي إيطالي، محاولات فريق فيرونتينا في إقناع الدولي المغربي سفيان أمرابط للاستمرار مع الفريق، في حالة عدم تفعيل مانشستر يونايتد لخيار الشراء.

وذكر موقع “فيولا نيوز” المقرب من فريق فيرونتينا، أن النادي سيشرع في التواصل مع أمرابط بهدف إقناعه في الإستمرار رفقة الفريق، باعتباره لاعبا مهما ومحوريا.

وتابع المصدر نفسه، أن الإدارة ستوضح له المشاريع المستقبلية تحت إشراف المدرب الجديد رافاييل بالادينو، سعيا منها إلى تحفيز اللاعب من جديد، وإيقاض روحه القتالية، خاصة وأنه يشغل مركزا محوريا في التشكيلة.

وشدد التقرير، على أنه في حالة فشل الإدارة في إقناع أمرابط بالمشروع فإنها ستقوم ببيعه بما لا يقل عن 20 مليون أوروـ إذ أنها تعتبره “ورقة رابحة” خلال فترة الإنتقالات، مبرزة أن بعض الأندية أبدت اهتماما متزايدا باللاعب على رأسها يوفنتوس الإيطالي، وغلطة سراي التركي.

ومن المرجح أن تباشر إدارة مانشستر يوناتيد مفاوضتها مع الدولي المغربي سفيان أمرابط، في أفق ضم اللاعب بصفة نهائية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما استقرت الإدارة على بقاء المدرب إريك تين هاغ.

ونقلت الصحف والتقارير البريطانية أن مسؤولي “الشياطين الحمر” قد أجمعوا على بقاء الهولندي إريك تن هاغ وتجديد عقده لمواسم قادمة، على عكس ما راج حول إمكانية رحيله بعد نهائي كأس الرابطة.

واعتبرت المصادر عينها، أن حظوظ استمرار أمرابط الآن قد ارتفعت كثيرا، في ظل بقاء المدرب الهولندي، باعتبار أن هذا الأخير هو من أصر على انتداب أمرابط في الصيف الماضي، قادما من فريق فيورنتينا الإيطالي.

وشددت ذات المصادر، على أن أمرابط في ظل الميزانية المحدودة للفريق، بات هو الخيار الأرجح لتعويض الرحيل المحتمل للبرازيلي كارلوس كازميرو، الذي بات أقرب من أي وقت مضى إلى الانتقال لدوري “روشن السعودي”.