story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

تقرير: تين هاغ أساء توظيف أمرابط في مركز الظهير

ص ص

أوضح تقرير صحفي إنجليزي أن مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاغ، أساء الاختيار حينما وظف سفيان أمرابط ظهير اأيسرا في مباراة نوتينغهام فوريست.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية في تقرير لها، أن تين هاغ قتل الجهة اليسرى ل”الشياطين الحمر” بعدما اعتمد على الدولي المغربي أمرابط في ظل إصابة لوك شو وتايلور مالاسيا.

وأضافت الصحيفة، أن أمرابط الذي تمكن من المشاركة أساسيا لأول مرة منذ شهرين لم يكن مرتاحا في الشوط الأول ما جعل ديفوك أوريغي وتايوو أونيي يصولان ويجولان في الرواق الأيسر.

واعتبر التقرير ذاته، أن أداء أمرابط تحسن في الشوط الثاني بعدما استطاع التحرر من الأدوار الدفاعية الصارمة، واللعب نوعا ما في وسط الميدان.

وحذرت الصحيفة الإنجليزية، المدرب الهولندي إريك تين هاغ من الاعتماد مجددا على أمرابط في مركز الظهير الأيسر، لاسيما في مباراة الفريق أمام مانشيتر سيتي يوم الأحد 03 مارس 2024، في ظل تواجد إيرلينغ هالاند، الذي استطاع تسجيل خمسة أهداف أمام فريق لوتون تاون في المباراة الأخيرة للفريق.

وكانت صحيفة “ذا صن” قد أكدت سابقا أن نادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي، قد قرر عدم تفعيل قرار شراء عقد اللاعب المغربي بعد اقتراب نهاية فترة إعارته من ناديه الإيطالي فيورنتينا، في ظل رغبة جيم راتكليف، أحد شركاء النادي، في التعاقد مع متوسط ميدان نادي لوتون تاون روس باركلي .