story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
الدوريات الأوربية |

تقارير إعلامية.. تين هاغ مُنع من تمديد التعاقد مع سفيان أمرابط

ص ص
أفادت تقارير إعلامية أن مدرب مانشستر يونايتد الهولندي تين هاغ منع من إعادة التعاقد مع الدولي المغربي سفيان أمرابط قبل إغلاق سوق الانتقالات.
وقال موقع “تولك سبور” المتخصص في كرة القدم الإنجليزية، أن الهولندي تين هاغ مدرب “الشياطين الحمر” طلب من إدارة النادي تجديد استعارة أمرابط لموسم إضافي، لكن طلبه قوبل بالرفض من طرف المدير الرياضي الجديد دان أشورث والمدير التقني جيسون ويلكوكس.
وقضى أمرابط موسم 2023-2024 على سبيل الإعارة في أولد ترافورد قادما من فيورنتينا الإيطالي، مع أحقية الشراء مقابل 20 مليون يورو، وعانى من موسم صعب، حيث شارك في 30 مباراة، ولم يسجل أو يصنع أي هدف. وكانت بداية الدولي المغربي مع يونايتد بطيئة ولم يظهر بمستواه المعهود لكن أداءه تحسن بالجولات الأخيرة من الموسم الماضي، حيث فرض نفسه أساسيا في تشكيلة الشياطين الحمر.
وكان تين هاغ قد صرح عند انضمام سفيان أمرابط إلى مانشستر يونايتد معارا من فيورينتينا: “أنا فرح للغاية بإتمام هذه الصفقة، منذ بداية الموسم الحالي وأنا أحلم بالتعاقد مع لاعب وسط دفاعي لأننا نحتاج بالفعل إلى تقوية الوسط، ففي هذا المركز لدينا فقط كاسيميرو، لذلك احتجنا إلى أمرابط”.
وأضاف “أمرابط لاعب ديناميكي، ومتميز في التدخلات وقطع الكرات والمواجهات الفردية، نحن سعداء بوجوده معنا، أعتقد أنه سيسهم في تحقيق أهدافنا، لقد وصل أمرابط إلينا في الوقت المناسب”.
وكان لاعب خط الوسط المغربي قد انضم قبل أيام إلى فنربخشه التركي على سبيل الإعارة الأسبوع الماضيحتى نهاية موسم 2024-2025. كما سعى إيفرتون إلى التعاقد معه قبل إغلاق الميركاتو.