story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

تعيين لوبيتيغي مدربا جديدا لوست هام يحيي آمال أكرد في الاستمرار مع “المطارق”

ص ص

استقر نادي وست هام الإنجليزي على الإسباني جوليان لوبيتيغي، مدربا جديدا للفريق، خلفا للمقال دافيد مويس، انطلاقا من الموسم المقبل.

واعتبرت تقارير صحفية إنجليزية، أن الرابح من قدوم لوبيتيغي هو الدولي المغربي نايف أكرد، الذي كان أمره شبه محسوم مع دافيد مويس.

وتابعت ذات المصادر، أن الدولي المغربي من المحتمل أن يغير قراره بالرحيل، و يستمر مع نادي “المطارق” لكونه مؤمنا بقدرته على فرض نفسه كلاعب أساسي، ومدافع يعول عليه لدى المدرب جوليان لوبيتيغي.

وشددت ذات المصادر، على أن ما يعزز فكرة بقاء أكرد في الفريق، هي قدوم مواطنه يوسف النصيري، حيث أكدت أن هذا الأخيرا مطلوب بقوة من المدير الفني الإسباني.

وأوضحت أن الطرفين يعرفان بعضهما البعض جيدا، وذلك خلال اشتغالهما معا في نادي إشبيلية منذ موسم 2019 إلى غاية 2022.

وأشارت صحف إسبانية، آخرها “إل ديسمارك”، إلى أن يوسف النصيري بات منفتحا على الرحيل عن أسوار النادي “الأندلسي”، وبات أقرب من أي وقت مضى إلى الانضمام لنادي وست هام الإنجليزي.

وكانت صحيفة “ذي أتليتيك” البريطانية قد كشفت في وقت سابق، أن نايف أكرد استهل فعليا مرحلة التحضير من أجل تغيير الوجهة، من خلال التوقيع مع إدارة أعمال جديدة.

وتابعت الصحيفة، أن إدارة الأعمال هذه، مخولة بتسيير وتدبير كل ما له علاقة بالمسيرة الرياضية لل”الأسد الأطلسي” والبحث ومناقشة العروض التي قد يتوصل بها اللاعب، وتسيير المفاوضات مع الأندية الراغبة في ااستفادة من خدماته.