story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

تعقيدات مالية في صفقة بيساكا تؤجل انتقال مزراوي إلى مانشستر يونايتد

ص ص

لا يزال مصير انتقال الدولي المغربي نصير مزراوي، إلى فريق مانشستر يونايتد خلال “الميركاتو” الحالي، رهينا برحيل الإنجليزي آرون وان بيساكا، بحسب ما تحدثت عنه تقارير صحافية إنجليزية.

وأجمعت ذات التقارير ، عن أن إدارة “الشياطين الحمر” تعمل جاهدة على بيع ما تبقى من عقد بيساكا، من أجل تمويل صفقة مزراوي، مشيرة إلى أن نادي وست هام يونايتد يعد أقرب الأندية إلى الظفر بعقد اللاعب خاصة بعدما غض الطرف عن مزراوي، وأوقف مفاوضاته مع وكيلة أعماله.

وتابعت المصادر عينها، أن ما يعيق إتمام الصفقة إلى حدود الساعة، هو عدم اتفاق الطرفين على قيمتها، حيث ينتظر اليونايتد ما لا يقل عما قيمته 20 مليون جينه إسترليني، في حين تقدم نادي “المطارق” بعرض أقل قيمة، وهو ما رفضته إدارة “الشياطين الحمر”، علما أنها تعاقدت مع وان بيساكا بما يقارب ال50 مليون جنيه إسترليني في صيف 2019 قادما من كريستال بالاس.

في ذات السياق، أشار الإيطالي فابريزيو رومانو، الخبير في انتقالات اللاعبين، في وقت سابق، أن نصير مزراوي وإدارة مانشستر يونايتد توصلا إلى إتفاق شفوي من أجل ضم اللاعب، مشيرا إلى أن اللاعب سيمثل النادي الإنجليزي بعقد يمتد إلى غاية 2029، مع خيار التمديد إلى موسم إضافي.

وأكد المصدر عينه، أن نصير مزراوي أبدى مرونة في التفاوض مع إدراة الفريق من أجل حمل قميصه، وتغيير أجواء “البوندسليغا”، خاصة وأن بايرن ميونخ استقر على ضرورة رحيل الظهير الأيمن المغربي هذا الصيف، لكونه بات خارج مخططات المدرب الجديد للفريق فينست كومباني.

وكانت شبكة “سكاي سبورتس” الألمانية، قد قالت نهاية الأسبوع الماضي، إن نصير مزراوي لن ينتقل إلى نادي وست هام، مؤكدة انهيار الصفقة بعدما رفضتها وكيلة أعمال اللاعب.

وتابع المصدر عينه، أن نادي “المطارق” أوقف عملية المفاوضات، وصرف النظر عن نصير مزراوي، على الرغم من توصله في وقت سابق إلى اتفاق أولي مع الفريق “البافاري” ينتقل بموجبه نصير مزراوي مقابل 15،5 مليون أورو، إضافة إلى 4 ملايين أخرى عبارة عن حوافز.