story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

تضم أسماء جديدة.. أيت منا يكشف عن لائحة مكتبه

ص ص

كشف هشام أيت منا رجل الأعمال والمرشح الحالي لرئاسة نادي الوداد الرياضي، عن لائحة مكتبه، قبل يوم واحد من عقد الجمع العام للنادي المقرر غدا الأربعاء 24 يوليوز2024.

وضمت لائحة أيت منا 15 عضوا من بينهم 3 أعضاء فقط كانوا ضمن المكتب المسير الذي كان يرأسه عبد المجيد البرناكي الرئيس السابق، وضمت اللائحة كلا من هشام أيت منا رئيساً، كمال الديساوي نائبا أول وعصام الظاهري نائبا ثانيا وعصام لعسل نائبا ثالثا، وعبد الصادق مرشد كاتبا عاما وأمين الشيباني نائبا للأمين العام، وسعد الدريب أمينا للمال وأمينة عزمي نائبة له.

كما تعرف هذه اللائحة تواجد 7 مستشارين ويتعلق الأمر، بكل من علي الوزاني وعادل العنباوي، ومحمد فتحي، وأمين المنجرة، ونبيل لحلو، وإدريس حسا، و محمد الدريسي.

وفي هذا الصدد سبق أن أعلن محمد طلال الناطق الرسمي السابق باسم نادي الوداد الرياضي، والغائب اليوم عن لائحة مكتب أيت منا، وكذلك المهدي الزوات العضو السابق بالمكتب المديري، عن دعمهما للائحة أيت منا، الدعم الذي وصفه طلال بـ”اللامشروط للمترشح ولائحته”.

ويتولى حالياً أيت منا منصب الرئيس المنتدب لفرع كرة القدم لنادي الوداد بشكل مؤقت، حيث أشرف على العديد من الانتدابات خلال توليه هذه المهمة منذ فترة قصيرة، ومن أهمها التعاقد مع المدرب الجنوب إفريقي رولاني ماكوينا لقيادة الفريق.

وفي السياق ذاته وعد أيت منا في تصريحات صحفية؛ جماهير الوداد البيضاوي؛ بأنه سيعمل كل ما في وسعه “ليكون الفريق جاهزا لـ”الموندياليتو”، وقال إنه “عندما تكون العائلة مجتمعة فلا خوف على الوداد” على حد تعبيره.

ووعد أيضا بإنهاء ملف الانتدابات يوم الجمعة الـ26 من الشهر الجاري، استعداداً للدخول في معسكر تدريبي مغلق في فاتح غشت المقبل.