story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

تألق حمد الله يحيي جدل أحقيته في التواجد مع المنتخب

ص ص

عادت إلى الواجهة مطالب داعية إلى إعادة منح الفرصة للدولي المغربي نجم الاتحاد السعودي عبد الرزاق حمد الله، بعد تألقه مع ناديه في المباريات الأخيرة، خاصة في ظل محدودية البدائل على مستوى خط هجوم  المنتخب الوطني.

ويواصل عبدالرزاق حمد الله نثر إبداعه في الأرضي السعودية، بعدما تمكن من قيادة فريقه الاتحاد إلى الانتصار على نظيره الرياض يوم الأحد 18 فبراير 2024، بتوقيعه على هدفي المباراة.

وفي ظل تألق حمدالله طفت على الساحة الرياضية الوطنية مطالب بإعطاء اللاعب فرصة ثانية لإثبات نفسه بعدما خيب الأمال في كأس العالم الأخيرة. حيث أكدت ذات المصادر أن المغربي يستحق الفرصة خاصة في ظل الصيام التهديفي الذي يمر به يوسف النصيري مع المنتخب المغربي.

وشارك النصيري في المبارايات الأربع التي خاضها المنتخب الوطني في النسخة 34 لكأس أمم إفريقيا، سجل خلالها هدفا واحدا ضد منتخب تنزانيا في المباراة التي انتهت بفوز الأسود بثلاثة أهداف دون رد.

وواصلت المصادر ذاتها، أن المنتخب المغربي مقبل على استحقاقات مهمة، على رأسها كأس أمم إفريقيا في المغرب سنة 2025، مؤكدة أن غياب النجاعة الهجومية وعدم استغلال الفرص كان سببا في إقصاء الأسود مبكرا من “الكان”.

وفي السياق، سبق أن أعلن الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء عن قائمة الأفارقة الأكثر تسجيلا في القرن 21، والتي شهدت تواجد عبد الرزاق حمد الله، الذي جاء في المركز الثاني برصيد 229.