story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

بُورزوق يطلق النار على الركراكي والجامعة

ص ص

اتهم حمزة بورزوق، اللاعب السابق  لنادي الرجاء البيضاوي والمحلل الرياضي بإذاعة “راديو مارس” الرياضية، الناخب الوطني وليد الركراكي والجامعة الملكية لكرة القدم، “بالتواطؤ خدمة لمصالح نادي الوداد الرياضي”.

وفي تصريح له خلال مروره على أثير راديو مارس صباح الإثنين 27 نونبر الجاري، أكد بورزوق أن “وليد الركراكي كان متواطئًا مع نادي الوداد لتوقيف البطولة الاحترافية، بهدف إعطاء الراحة للاعبي النادي الأحمر”.

وأشار اللاعب السابق لنادي المغرب الفاسي إلى أن المدرب كان يعلم أن لاعبي الوداد بحاجة للراحة، “وهو ما وفره لهم عن قصد”، بقوله ” كان المدرب يعلم أن لاعبي الوداد بحاجة إلى الراحة، لذلك قام باستدعاء ثلاثة لاعبين من الفريق إلى قائمة المنتخب الوطني لكنه لم يعتمد على أي أحد منهم”. 

ورغم محاولات منشط البرنامج، لمنع بورزوق من إطلاق هذه “الإتهامات” في حق مدرب المنتخب الوطني، إلا أنه استمر في التأكيد على أن “الركراكي يخدم مصالح الوداد عن قصد “.

وردا على أقوال بورزوق و”اتهاماته” التي أطلقها علنا، قال كريم مراد، منشط البرنامج، إن “الناخب الوطني لديه صلاحيات استدعاء أي لاعب، حتى لو لم يعتمد عليه، وأن القانون واضح بشأن تأجيل مباريات الأندية عند استدعاء ثلاثة لاعبين أو أكثر للمنتخب الوطني”.