story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

بيلينغهام يحث ريال مدريد على التوقيع لأرنولد

ص ص

أشارت صحيفة “Independent” البريطانية في تقرير لها، إلى العلاقة التي يلعبها نجم نادي ريال مدريد جود بيلينغهام في تقريب مواطنه الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لنادي ليفربول، من التوقيع لريال مدريد، مبرزة أنه يعمل على حث “الميرنغي” من أجل التوقيع معه.

وتابعت الصحيفة ذاتها، أن بيلينغهام استغل علاقته الجيدة باللاعب أرنولد، وكذلك فترة تواجده مع منتخب “الأسود الثلاثة”، في يورو 2024، من أجل إقناعه بعدم التجديد مع “الريدز” والإنتقال إلى النادي “الملكي” الصيف المقبل، حيث سيصبح لاعبا حرا.

واعتبرت الصحيفة البريطانية، أن التعاقد مع اللاعبين الشباب بات سياسة رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، خاصة وأن داني كارفخال ولوكاس فاسكيز تقدما في السن ولا يمكنهما مواكبة الإيقاع السريع للمباريات بشكل مستمر، مضيفة أن تعاقد ريال مدريد مع أرنولد من شأنه أن يبقي أشرف حكيمي بعيدا، خاصة بعدما تواترت التقارير في الآونة الأخيرة، حول قرب عودة الظهير المغربي إلى “البيرنابيو”.

وخلص المصدر عينه إلى أن “تعاقد ريال مدريد مع أرنولد لن يكون سهلا، حيث سيحاول ليفربول الاحتفاظ بلاعبه بأي ثمن، حتى لا يخسر أحد ركائزه مجانا”.

وسبق أن أشارت تقارير إسبانية وفرنسية، إلى عزم ريال مدريد التوقيع مع أشرف حكيمي، خلال الفترة المقبلة، مبرزة أنها تحاول جعله يسير على خطى زميله السابق في باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، الذي وقع لصالح الفريق الإسباني، دون مقابل.

في حين، ذكرت شبكة “RMC sports” الفرنسية مؤخرا، أن إدارة باريس سان جيرمان باتت قريبة من التوصل إلى اتفاق مع حكيمي لتجديد عقده مع فريق العاصمة، مضيفة أن لويس كامبوس، المدير الرياضي للفريق، عمل جاهدا على إقناع محيط حكيمي ووكيل أعماله بالتجديد، مسلطا الضوء على أهمية اللاعب في منظومة المدرب لويس إنريكي، على مستوى الرواق الأيمن للفريق “الباريسي”.

وشدد المصدر عينه، على أن مسألة توقيع العقود الجديدة بين اللاعب والنادي الباريسي “مسألة وقت لا غير”، مشيرا إلى أن بعض النقاط بين الطرفين تحتاج إلى بعض النقاش أكثر، إلا أنها “لا تعد عائقا”، بين حكيمي ومسؤولي “بي اس جي”.

وشارك الظهير الأيمن المغربي مع سان جيرمان الموسم المنصرم في 40 مباراة في مختلف المسابقات، سجل فيها 5 أهداف، ومنح 7 تمريرات حاسمة.