story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

بيراميدز يتسلح بإعتداء فالفيردي على أليكس باينا لمواجهة الأهلي

ص ص

أوضحت تقارير صحفية مصرية، أن إدارة نادي بيراميدز المصري تسعى إلى التصعيد في حالة صدور أي قرار بالإيقاف في حق لاعبها المغربي محمد الشيبي، بسبب الدعوى القضائية ضده من طرف النادي الأهلي.

وتابعت ذات المصادر، أن إدارة الفريق أوضحت أنها تساند بشكل “مطلق” لاعبها في قضيته ضد الشحات، ولجوئه إلى القضاء المدني المصري، معتبرة أن اللاعب انتظر طويلا صدور أي قرار من الاتحاد المصري كي ينصفه.

وشددت المصادر عينها، أن بيراميدز “يتسلح” بحادثة نجم ريال مدريد، فيديريكو فالفيردي، في إعتدائه على لاعب فياريال، أليكس باينا، عقب اللقاء الذي جمع الفريقين يوم 8 أبريل 2023، وتم تحرير محضر للشرطة، ومناقشة الأمر جنائيا وليس رياضيا فقط، ولم يصدر الاتحاد الإسباني لكرة القدم أي عقوبات في حق باينا أو ناديه.

وكانت صحيفة “تيلغراف مصر”، قد كشفت في وقت سابق أن النادي الأهلي كثف من اتصالاته مؤخرا مع مختلف الأطراف خوفا على اللاعب حسين الشحات من السجن، في حالة استمرار الدعوى القضائية التي رفعها الشيبي.

وتابع المصدر ذاته، أن نادي “القرن” باشر خطوط اتصال مباشرة مع هاني أبو ريدة، الرئيس السابق للاتحاد المصري والعضو الحالي للمكتب التنفيذي في الاتحادين الدولي والأفريقي، بهدف الحديث مع نظيره فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بشأن قضية الشيبي والشحات.

وشدد المصدر عينه، على أن إدارة الأهلي متشبثة بأبو ريدة، إيمانا منها بأنه قادر على إقناع فوزي لقجع بثني الشيبي عن مواصلة مسار القضاء المدني، وقبول حل القضية وديا، والاحتكام لما قد يقره الاتحاد المصري لكرة القدم.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى يوم 23 يولوز 2023، عقب مباراة الأهلي المصري ومضيفه بيراميدز، لحساب الدوري المحلي، حيث اعتدى الشحات على الشيبي بالضرب والشتم.