story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

بونو يؤكد على ضرورة القيام بتشخيص لأسباب الإقصاء من “الكان”

ص ص

دعا حارس المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم ياسين بونو إلى ضرورة القيام بتشخيص شامل لأسباب الإقصاء من الدور الثاني لمسابقة كأس إفريقيا للأمم التي احتضنتها الكوت ديفوار في الفترة ما بين 13 يناير و11 فبراير 2024.

وقال بونو في حوار نشر على القناة الالكترونية “Collin Terview – Oh My Goal” بموقع يوتيوب “أنا شخصيا في مثل هذه الحالات، أُفضل القيام بتشخيص كامل لنفسي ولمستواي، وأرى ماذا كان يمكن أن أفعل داخل الميدان وخارجه”.

وواصل حارس مرمى نادي الهلال السعودي “في مثل هذه الحالات، أجلس مع نفسي وأرى، ماذا كان يجب أن أفعل، هل تحضيري لمباراة معينة كان يجب أن يتم بطريقة أفضل؟، أم أن تركيزي كان يجب أن يكون أعلى؟…”.

واعتبر بونو أن الإقصاء أو الهزيمة في مباراة كرة القدم أو في مسابقة معينة شيء وارد، معتبرا أن السينغال حاملة لقب النسخة الماضية، والمرشح الأول لنسخة هذه السنة، بدورها أقصيت من الدور الثاني أمام البلد المنظم للدورة والذي كان هو الآخر قاب قوسين أودني من مغادرة المسابقة.

وخلص المتحدث إلى أن المنتخب المغربي سعى جاهدا للوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في مسابقة كأس الأمم الإفريقية 2023، إلا أن طموح الأسود توقف عند الدور الثاني بعد الهزيمة أمام متخب جنوب إفريقيا بهدفين دون رد.