story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

بودريقة يعقد اجتماعا عن بعد مع اللاعبين والمكتب المسير

ص ص

عقد محمد بودريقة رئيس المكتب المديري نادي الرجاء الرياضي اجتماعا عن بعد، مساء يوم الثلاثاء 27 فبراير 2024، مع أعضاء مكتب الفريق، خصص لتدارس قضايا النادي، وسير المباريات المتبقية في الدوري.

ونشر نادي الرجاء الرياضي اليوم الجمعة 01 مارس 2024 بلاغا قال فيه “ترأس السيد محمد بودريقة رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي اجتماعا عن بعد مع أعضاء مكتبه عبر تقنية الفيديو يومه الثلاثاء 27 فبراير 2024، وذلك ابتداء من الساعة التاسعة ليلا”.

وأفاد البلاغ أن “الإجتماع خصص لمناقشة الوضعية الراهنة للفريق، وتدارس الحصيلة التقنية للنادي في المباريات الأخيرة وسبل تحقيق الهدف الرياضي المتمثل في الفوز بالبطولة الوطنية، فضلا عن مناقشة وضعية اللاعب غاي هيرفي، كما تم التطرق للوضعية الراهنة للفريق النسوي ولكرة القدم داخل القاعة بحضور مسؤولي الفريقين”.

وأضاف المصدر ذاته، أن “الرئيس عقد كذلك، اجتماعا عن بعد مع اللاعبين لتحفيزهم على بذل مجهود أكبر في المقابلات المتبقية والتي تشكل المنعرج الحاسم من الدوري الاحترافي، ثم تم التطرق للأجور والمنح المالية المرصودة”.

فضلا عن ذلك، “عقد المكتب بدوره ممثلا ببعض أعضائه اجتماعا مع اللاعبين والطاقم التقني للفريق الأول لتحفيزهم لبذل قصارى جهدهم للفوز بالبطولة الوطنية، وكذا التحفيزات والمنح المالية التي ستمنح للفريق عند الفوز بكل مقابلة” يضيف البلاغ.

وبخصوص وضعية اللاعب الايفواري غاي هيرفي الذي تعاقد معه النادي في لافترة الانتقالات الشتوية، بعد فسخ عقده مع نادي الفتح الرياضي، “فقد راسل المكتب العصبة الاحترافية لتمكينه من رخصة اللعب بصفة رسمية بتاريخ 22-02-2024، مرفقا طلبه بقرار الفيفا الذي قضى في مضمونه بكون تعاقد اللاعب مع نادي الرجاء الرياضي هو تعاقد صحيح بعد الفسخ لسبب غير عادل من جانب الفتح”.

وخلص البلاغ إلى أن “الاجتماع تطرق كذلك إلى وضعية الفريق النسوي والفريق داخل القاعة وتمت مناقشة سبل تحفيز اللاعبات واللاعبين لبذل مجهود أعلى من أجل الصعود للقسم الأول”.

ولا يزال غياب رئيس نادي الرجاء الرياضي محمد بودريقة المتواجد خارج المغرب، يطرح علامات استفهام، بعدما أشارت عدة تقارير إعلامية أن تواجد بودريقة خارج المغرب يرتبط بهروبه من ملاحقات قضائية.

وكان رئيس المكتب الإداري لنادي الرجاء الرياضي قد نفى، قبل أيام، خبر صدور مذكرة بحث في حقه، مفندا في تدوينة له على حسابه الشخصي بموقع فايسبوك، يوم 22 فبراير 2024، كل الأخبار التي تتحدث عن هروبه خارج أرض الوطن بسبب ملاحقة قضائية، بعد سفره الأخير للعلاج في المملكة المتحدة.