story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

بودريقة يؤكد على صرف منح مالية مهمة للفريق

ص ص

أكد محمد بودريقة رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أنه سيقدم على صرف منح مالية مهمة للفريق الأولتقدر ب220 مليون، مضيفا أن الفريق يمشي في الطريق الصحيح تجاه التأهل إلى دوري أبطال إفريقيا.

وقال بودريقة في تدوينة على حسابه الرسمي على منصة “فايسبوك” مساء أمس السبت 16 مارس 2024، إن “نتصار الرجاء الملكي يجعل النادي دائما يزحف نحو المقدمة مع الاقتراب من العودة السريعة لعصبة الأبطال”.

وأضاف بودريقة قائلا “تم صرف أجور اللاعبين و الطاقم و منحة الفوز على الفتح و الأسبوع المقبل سيتم صرف منحة الفوز على السوالم بالرغم من قلة مداخيل الجمهور بسبب إغلاق الملعب”.

كما شدد المتحدث ذاته، على أن أكاديمية نادي الرجاء الرياضي تشتغل بكفاءة عالية بهدف تكوين لاعبين سيكون في المستقبل أساس ناجدي “النسور”.

وختم المحدث كلامه “تجديد لمستشهرين بأرقام مهمة و قياسية على المستوى الوطني. وكل الشكر لأعضاء المكتب المديري على عملهم و جهدهم لعودة الفريق للسكة الصحيحة على جميع المستويات الرياضية و المالية و الهيكلية”.

وانتصر فريق الرجاء الرياضي على خصمه الشباب الرياضي السوالم، بثلاثة أهداف لهدف، لحساب الجولة 24 من البطولة الوطنية الاحترافية، في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت على أرضية الملعب البلدي بمدينة برشيد.